مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 18 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

فعاليات متنوعة في الدورة (٣١) من معرض سوق السفر العربي بدبي

فعاليات متنوعة في الدورة (٣١)  من معرض سوق السفر العربي بدبي
https://www.alshaamal.com/?p=259708
تم النشر في: 10 مايو، 2024 2:01 ص                                    
4380
0
سميرة القطان
سميرة القطان - الدمام
سميرة القطان

استضافت الدورة الحادية الثلاثين من معرض سوق السفر العربي بدبي فعاليات متنوعه وعديده اقيمت على مدى اربع ايام متتالية بشعارات مختلفه لتمكين الابتكار: وتحول قطاع السفر من اجل تحقيق أهداف وخطط دبي السياحية للسنوات القادمة.
  وقد استضافت الدورة الحالية للسوق العالمية قمم نوعيه من بينها واهمها قمة رؤى السوق لاستكشاف إمكانات الصين والهند وأمريكا اللاتينية مع ظهورها كلاعبين رئيسيين في السياحة العالمية.
 وينعقد معرض سوق السفر العربي 2024 بالمشاركة مع مركز دبي التجاري العالمي وشركاؤه الاستراتيجيون مثل: دبي للسياحة وطيران الإمارات وفنادق ومنتجعات آي إتش جي وشركة الريس وشركات اخرى .
و يعد أسبوع السفر العربي حدثاً شاملاً يضم معرض سوق السفر العربي 2024 ويشهد إقامة معارض رئيسية هي منتدى أرايفال دبي (أكاديمية وكلاء السفر) ويوم مؤثر ووسائل التواصل الاجتماعي لسوق السفر العربي وجلسات تسريع التواصل مع المؤثرين الرقميين.
ويركز أسبوع السفر العربي على أبرز المواضيع الرئيسية التي تهم صناعة السفر والسياحة والضيافة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنديات المشترين المخصصة للأسواق الرئيسية المصدرة للسياح في كلٍ من: السعودية والصين والهند، وذلك على مدار أسبوعٍ كامل.  
وتضم محفظة سوق السفر العالمي (WTM) العديد من الفعاليات والمتخصصة في أعمال الشركات في أربع قارات بصفقات تزيد عن 7.5 مليار دولار أمريكي. ومن أبرز هذه الأحداث والفعاليات:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>