مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 14 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:07 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:02 م
العشاء
08:32 م
الأخبار الرياضية

طائرة الأخضر لنهائيات أسيا بالعلامة الكاملة

طائرة الأخضر لنهائيات أسيا بالعلامة الكاملة
https://www.alshaamal.com/?p=260004
تم النشر في: 12 مايو، 2024 10:40 م                                    
3577
0
سميرة القطان
سميرة القطان - الدمام
سميرة القطان

حقق المنتخب السعودي للناشئين للكرة الطائرة ( تحت 18سنة ) فوزاً كبيراً على المستضيف منتخب سلطنة عمان بنتيجة ثلاثة اشواط دون مقابل في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس اسيا المقررة اقامتها في مملكة البحرين محققاً العلامة الكاملة ومتصدراً ترتيب المنتخبات بواقع 9 نقاط
وجاءت نتائج الاشواط 25/15 ، 25/11 ، 25/12

وتاهل المنتخب اللبناني بعد حصوله على المركز الثاني اثر فوزه على منتخب الاردن
ولم يجد الاخضر اي صعوبة في تجاوز المنتخب العماني وسيطر على مجريات اللقاء نظراً لفارق الامكانيات الفنية والمهارية على مستوى الارسالات والضربات الساحقة التي تميز بها لاعبي الاخضر.

وابدى سعيد محمد مختار لاعب المنتخب السعودي عن سعادته الكبيرة بعد تأهل الاخضر لنهائيات كأس اسيا محققاً العلامة الكاملة في التصفيات ، ومؤكداً أن زملاءه اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية في الانضباطية وتميزهم بالروح القتالية التي قدموها في المباريات وتابعً نتمنى ان يواصل الاخضر نتائجه الايجابية خلال النهائيات التي تحتاج الى عمل وجهد كبير.

وقال رشيد سعد السهلي لاعب المنتخب السعودي ان الاخضر كان على الموعد وقدم مستوى اكثر من رائع في هذه التصفيات ولم نواجه اي صعوبة ولله الحمد ونتطلع لمواصلة المشوار في النهائيات التي تتطلب استعداد مكثف وعمل كبير.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>