مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 16 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:03 م
العشاء
08:33 م
عام

يشمل برامج علمية بواقع 26 ساعة تعليم طبي

أمير حائل يدشن مؤتمر حائل الدولي لطب نمط الحياة

أمير حائل يدشن مؤتمر حائل الدولي لطب نمط الحياة
https://www.alshaamal.com/?p=260013
تم النشر في: 13 مايو، 2024 2:19 ص                                    
6424
0
رحاب ناصف
فاضل الغيثي - حائل
رحاب ناصف

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، مساء اليوم الأحد، أعمال مؤتمر حائل الدولي لطب نمط الحياة 2024 بعنوان “ابتكر لصحتك”، والذي تنظمه صحة حائل، وذلك في مركز الروشن للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة أكثر من 75 متحدثاً من السعودية ومختلف دول العالم .

حضر التدشين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن نائب أمير منطقة حائل، وسعادة مساعد وزير الصحة المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد عبدالعالي، ومدير عام صحة حائل سلطان بن ناصر المسيعيد، وحضور عدداً من المسؤولين ورؤساء الإدارات الحكومية بالمنطقة .

واطلع سموّه خلال التدشين على أجنحة الجهات المشاركة من شركاء النجاح من القطاع الحكومي، ومعرض الابتكار الصحي، بمشاركة عدد من شركات القطاع الخاص وجمعيات القطاع غير الربحي، واطلع على منافسات الطهي ومعرض التذوق الصحي، كما دشّن سموه هاكاثون الأمير عبدالعزيز بن سعد لطب نمط الحياة بمشاركة 150 شاب وشابة، ومبادرة إجزم لتحقيق نمط حياة صحي لأكثر من 100 مستفيد.

يذكر أن المؤتمر يستمر لمدة 5 أيام يتضمن العديد من البرامج العلمية المعتمدة لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 26 ساعة تعليم طبي مستمر، إضافةً إلى جلسات حوارية صحّية في الفترة المسائية تشمل كافة محافظات منطقة حائل الثمانية، وعدد من الفعاليات الرياضية والثقافية والحملات توعية في مواقع عدة في المنطقة بمشاركة أكثر من 40 جهة، بحضور الممارسين الصحيين، والمجتمع المحلي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>