مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
الصحة والغذاء

نجاح عملية استئصال كيس على المبيض بحجم 30 سم لمقيمة بمستشفى حراء العام

نجاح عملية استئصال كيس على المبيض بحجم 30 سم لمقيمة بمستشفى حراء العام
https://www.alshaamal.com/?p=260088
تم النشر في: 13 مايو، 2024 8:58 م                                    
4891
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

نجح فريق طبي متخصص بقسم النساء والولادة بمستشفى حراء العام عضو تجمع مكة المكرمة الصحي من إنهاء معاناة مقيمة تبلغ من العمر 17 سنة بعد إستئصال كيس على المبيض يصل حجمه إلى مايقارب 30 سم .

وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي ، أن المريضة حضرت لقسم الطوارئ و كانت تعاني من زيادة في حجم البطن مع وجود آلام شديدة ومستمرة أسفل البطن ، وبعد عمل الفحوصات والتحاليل اللازمة تبين أن لديها كيساً على المبيض ، حيث تقرر نقل المريضة إلى قسم العمليات وتم إجراء العملية للمريضة وذلك بعد عرض الحالة على قسم التخدير حيث قام الفريق الطبي بإستئصال الكيس الموجود على المبيض والمحافظة على فرص الحمل والمبيض سليماً.

وأضاف، أن العملية استغرقت ما يقارب الساعة ونصف وتكللت بالنجاح – ولله الحمد – دون وجود أي مضاعفات تذكر بقيادة إستشاريي النساء والولادة الدكتور رائد تلاب والدكتور محمد النجار وبذلك أنهيت معاناة المريضة حيث أمضت فترة شفائها وخرجت من المستشفى وهي بحالة جيدة الآن بفضل الله.

و يؤكد تجمع مكة المكرمة الصحي على الجاهزية التامة دائماً واستعداد جميع مرافق المستشفيات المختلفة على مدار الـ ٢٤ ساعة ، حيث أن مستشفى حراء العام تعمل بكامل طاقتها الاستيعابية وطاقمها الطبي وما يمتلكه المستشفى من كوادر بشرية مؤهلة تأهيلاً عالياً لتقديم أفضل رعاية طبية بأعلى معايير الجودة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>