مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 16 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:03 م
العشاء
08:33 م
أخبارالمناطق

أمير منطقة حائل يدشّن حزمة من المشاريع الجديدة في جامعة حائل

أمير منطقة حائل يدشّن حزمة من المشاريع الجديدة في جامعة حائل
https://www.alshaamal.com/?p=260120
تم النشر في: 14 مايو، 2024 1:22 ص                                    
4307
0
واس
صحيفة الشمال - واس
واس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في المدينة الجامعية اليوم، حزمة من المشاريع الجديدة في جامعة حائل، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة، ووكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ، ورئيس الجامعة الدكتور راشد بن مسلط الشريف.
وفور وصوله سمو أزاح الستار عن اللوحة التذكارية لمبنى البرج الإداري، ثم تجول داخل مبنى البرج الإداري، ودشن واحة أجا للتعليم والتكنولوجيا، مطلعاً على محتوياتهما.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بالسلام الملكي والقرآن الكريم، ثم ألقى رئيس جامعة حائل الدكتور راشد بن مسلط الشريف كلمة عبر فيها عن شكره لسمو أمير منطقة حائل على رعايته حفل تدشين المشروعات، والتي تمثل رافدًا من روافد التعليم الجامعي بالمنطقة، وشريكًا مساهمًا بفعالية في أداء رسالتها.
وأشاد رئيس الجامعة بتوجيهات ومتابعة سمو أمير المنطقة لأعمال الجامعة التي أسهمت في التطور الكبير والمتسارع في رفع جودة التعليم الجامعي والبيئة الأكاديمية بجامعة حائل على كافة المستويات، بما يواكب مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية 2030م، مشيراً إلى أن هذه المشروعات والمبادرات صممت وفق أحدث المواصفات العالمية لتضمن تقديم بيئة تعليمية جامعية آمنة وجاذبة للطلاب والطالبات في رحلتهم التعليمية، مثمناً دعم القيادة الحكيمة – أيدها الله – لتطوير منظومة التعليم الجامعي وتهيئة المرافق الجامعية لتنمية قدرات أبناء وبنات الوطن وتوفير أفضل البيئات الأكاديمية لدعم المسيرة التعليمية.
بعد ذلك دشن سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد مبنى البرج الإداري، واطلع على عرض مرئي عن البرج، كما دشن حزمة من مشاريع الجامعة والتي اشتملت على الهوية البصرية لجامعة حائل التي تم تصميم خطها بنسق يتناسق مع الشكل وتم تسميته بخط حائل، والخطة الإسترايجية للجامعة، وواحة أجا للعلوم والتكنولوجيا، ووحدة مهارات المستقبل، ومبادرة الطالب الباحث – الطالب المبتكر، المعامل المركزية بالجامعة، واطلع سموه والحضور على عروض مرئية عنها.
إثر ذلك كرم سموه وكلاء الجامعة السابقين وفريق إعداد الخطة الإستراتيجية الثانية والأمانة العامة لصندوق التعليم العالي ممثلة بالدكتور سامر بن محمد العقيل، كما كرم سموه المصورين نايف السلحوب، ومحمد الخمسان.
وقدّم رئيس الجامعة هدية تذكارية لسمو أمير المنطقة ولسمو نائبه.
وتحدث سمو أمير المنطقة مسترجعاً قصة بدايات إنشاء الجامعة وكيف تحولت الأحلام إلى واقع نعيشه، مشيراً إلى أن هذه الجامعة تكبر يوماً بعد آخر، مؤكداً أن هذه المشاريع تضاف إلى مانشهده من مشاريع تزخر بها المنطقة في ظل القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – .
وقال سموه : إن أهم صرح ركزت عليه هذه الدولة العظيمة هو بناء الإنسان وابن الوطن ليكون دائماً أعلى وأسمى وهانحن نرى ذلك واقعاً، فهنيئاً لنا بجامعتنا وهذا الوطن العظيم وهذه القيادة العظيمة التي فتحت كل مسار يرتقي فيه ابن الوطن ليكون في أعلى المنصات.
وفي ختام الحفل التقطت لسموه الصور التذكارية مع منسوبي الجامعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>