مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

فريق قوة عطاء يطلق مبادرة إنقاذ روح

فريق قوة عطاء يطلق مبادرة إنقاذ روح
https://www.alshaamal.com/?p=260217
تم النشر في: 14 مايو، 2024 10:34 م                                    
6497
0
مرفت طيب
جازان - مرفت طيب
مرفت طيب

نفذ فريق قوة عطاء التطوعي التابع لجمعية رواد العمل التطوعي مبادرة “انقاذ روح “بالشراكة مع فرع هيئة الهلال الاحمر بمنطقة جازان ممثلةً بإدارة التدريب بحضور المدرب أحمد شبلي والمدربه سارة شوعي مباركي وقائدة الفريق أ. ليلى جاري ونائبها أ. عطيف سفياني وممثلة الجمعية أ. جواهر شيبه وعددً من الضيوف والمتدربين وذلك بجمعية الملك فهد الخيريه النسائيه بجازان .

تهدف المبادرة لرفع الوعي المجتمعي بثقافة الإسعافات الأوليه وإكتساب المهارات اللازمة للتدخل السريع في الحالات الطارئة، حيث انطلقت بجوله على ركن الفريق الذي تضمن الضيافه وقامت من خلاله “ القائدة “ بالتعريف عن الجمعية و الفريق ومايقدمه من من مبادرات وبرامج متنوعة للمجتمع وتحضيرات للمبادره.

بدأت الدوره التدريبية بأهم الإصابات التي تصيب الأشخاص بشكل مفاجئ وطرق إنقاذ المصاب
حيث تم شرح كيفية عملية الإنعاش الرئوي للصغار والكبار والطريقه الصحيحه لإنقاذ الغريق وعدة أمور أخرى تخص الإسعافات الأوليه كما تبعها تدريب عملي للمتدربين .

وبنهاية المبادرة قدما “جاري” وعطيف درعاً تذكارياً لفرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة جازان ولجمعية الملك فهد النسائية الخيريه بجازان ، كما شكرت القائدة أعضاء الفريق ولكل من ساهم في نجاح المبادره .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>