مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 18 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

وزير الحج يكرم اكرام الضيف لحصولها على جائزة مبدعون في مجال الخدمات الاثرائية

وزير الحج يكرم اكرام الضيف لحصولها على جائزة مبدعون في مجال الخدمات الاثرائية
https://www.alshaamal.com/?p=260243
تم النشر في: 14 مايو، 2024 11:23 م                                    
4526
0
مرفت طيب
صحيفة الشمال الإلكترونية
مرفت طيب

برعاية وحضور معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة نظمت وكالة وزارة الحج والعمرة لخدمات الحجاج والمعتمرين ممثلة بمركز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال اليوم الاثنين ٥ ذو القعدة المنتدى السنوي “صناع الإبداع ” وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة المقدسة، وخلال المنتدى حصدت شركة “إكرام الضيف” المركز الأول في جائزة مبدعون في مجال الخدمات الإثرائية ، وذلك من بين عدد 107 مشاركة تلقتها وزارة الحج والعمرة لهذا العام ، وتم ترشيح 45 مشاركة للفوز بالجائزة وكانت جائزة المركز الأول من نصيب شركة “إكرام الضيف”.

وتعد جائزة “مبدعون” جائزة سنوية تقيمها وزارة الحج والعمرة برعاية معالي وزير الحج، تهدف إلى تسليط الضوء على الجهود المتميزة للشركات العاملة في قطاع الحج والعمرة، والتي تتميز في تصميم وتقديم منتجات وخدمات مبتكرة للحجاج والمعتمرين، وتشتمل الجائزة على أربع مجالات رئيسية وهي: منظومة العمل، الخدمات الاثرائية، الخدمات الأساسية، منظومة الخدمات الرقمية.

ومن جانبه أكد معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة أن الوزارة تسعى دائماً لمواكبة التطور والإبداع في قطاع الحج والعمرة، تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وتوجهات قيادتنا الرشيدة وبمتابعة حثيثة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وفي ظل هذه الرؤى والتوجيهات سعيدين بكل المبادرات والأفكار المقدمة في كل عام والتي تساهم في خدمة ضيوف الرحمن، كما أن قطاع الحج والعمرة شهد الكثير من النقلات النوعية، التي ساهمت فيها الكثير من الأفكار والإبداعات، وبأن النقلات النوعية التي تقدم في وزارة الحج والعمرة أبهرن العالم كافة، وكل هذه الجهود من السعادة أن نراها تصب في خدمة ضيوف الرحمن، كما أن الوزارة بكافة قطاعاتها تسعى دوماً لدعم هذه المبادرات والإبداعات والأفكار وذلك من أجل خلق بيئة عمل مميزة تساهم في رفع الخدمات المقدمة.

وقد حضر التكريم كلاً من رئيس مجلس إدارة شركة “أشرقت” الأستاذ محمد حسن معاجيني، والرئيس التنفيذي لشركة “إكرام الضيف” الأستاذ سعودي محمد عيد، ومدير إدارة التدريب والمبادرات بشركة “إكرام الضيف” الدكتور رامي عادل باشا، وتسلموا الجائزة، والتقطت الصور التذكارية مع معالي وزير الحج والعمرة.

وعن ذلك عبر رئيس مجلس إدارة “أشرقت” الأستاذ محمد حسن معاجيني عن مدى سعادته بهذا الإنجاز الذي حصدته شركة “إكرام الضيف” الذي يدعم تطوير منظومة العمل في قطاع الحج والعمرة، ويعد دافعاً لتقديم المزيد من الجهود في هذا القطاع المهم.

فيما أكد الرئيس التنفيذي لشركة “إكرام الضيف” بأن الشركة بكل طاقمها تسعى دوماً إلى تقديم الأفكار والخدمات لضيوف بيت الله، بمستويات عالية واحترافية متناهية، وقال: لا نتوانى في بذل أي مجهود قد يساهم في تقديم خدمة مميزة تنال رضى واستحسان ضيوف بيت الله.

وفي نفس السياق أعرب مدير إدارة التدريب والمبادرات الدكتور رامي بن عادل باشا عن أهمية هذه الجائزة، وقال: جائزة مبدعون ما هي إلا دافع مهم لتقديم العديد والعديد من الجهود، وتقديم أفكار مميزة وخدمات جلية، تساهم في تيسير الحج على ضيوف الرحمن، وتأدية مناسكهم بكل طمأنينة وسهولة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>