مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

تكتل من ٢٠٠ جهة مقدمة لخدمات العمرة يسعون لإنشاء اتحاد لرفع جودة خدمات المعتمرين

تكتل من ٢٠٠ جهة مقدمة لخدمات العمرة يسعون لإنشاء اتحاد لرفع جودة خدمات المعتمرين
https://www.alshaamal.com/?p=260251
تم النشر في: 14 مايو، 2024 11:36 م                                    
13432
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

تأتلف غدا في مكة المكرمة، أكثر من ٢٠٠ جهة مقدمة لخدمات العمرة رفعا لجودة الخدمات المقدمة للمعتمرين، حيث تطرح اهدافهم وطموحاتهم للنهوض بالخدمة المقدمة من قبل قطاع حيوي يغطي أرقاما ضخمة عاما بعد ٱخر.

وتتواءم اهداف شركات العمرة مع الاهداف والتوجيهات التي تضعها القيادة الرشيدة ضمن مرتكزات رؤية 2030 الساعية الى تطوير القطاع بشكل شامل وتحسين خدمات الحج والعمرة، والتي من ابرزها
زيادة اعداد الحجاج والمعتمرين، وتطویر البنیة التحتیة، وتحسین جودة الخدمات، وزیادة الاستدامة والأمان، وتطویر الكفاءات البشریة، وتعزیز التعاون الدولي في مجال العمرة، من خلال التعاون مع الجھات الدولیة المعنیة بشؤون الحج والعمرة، وتبادل الخبرات والمعرفة لتحسین وتطویر القطاع على المستوى العالمي.

من جهته اوضح صاحب فكرة “اتحاد شركات العمرة” الأستاذ فيصل الحربي ان هذه المبادرة تعبر عن طموحات اتحاد شركات العمرة في عمل تكتلات أو منظمة تضم عددًا من شركات العمرة في المملكة العربیة السعودیة، یھدف إلى توحید الجھود والتعاون بین ھذه الشركات لتحسین جودة الخدمات وتنظیم قطاع العمرة بشكل عام. یعمل الاتحاد على تعزیز معاییر الجودة والمصداقیة في تقدیم خدمات العمرة، وتوفیر بیئة عمل محترمة ومتعاونة لشركات العمرة.

واضاف الحربي لدينا رؤية من خلال هذا الاتحاد في أن نكون رائدین في تحقیق تمیز خدمات العمرة على المستوى العالمي وتقدیم تجارب ممیزة ومبتكرة تلبي تطلعات المعتمرین، وتجعل رحلتھم إلى بیت الله الحرام تجربة ملیئة بالسلام والراحة الروحیة، مع إيماننا بأھمیة بناء شراكات قویة مع الجھات المعنیة والمؤسسات الدولیة لتحقیق التنسیق والتعاون في تطویر وتنظیم قطاع العمرة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>