مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
أخبارالمناطق

الـعــلاقــة الـقـانــونــيـــة بـيـن الموظف وصاحب العمل” بحاضنة أعمال غرفة الشرقية

الـعــلاقــة الـقـانــونــيـــة بـيـن الموظف وصاحب العمل” بحاضنة أعمال غرفة الشرقية
https://www.alshaamal.com/?p=260341
تم النشر في: 15 مايو، 2024 9:35 م                                    
4526
0
سميرة القطان
سميرة القطان - الدمام
سميرة القطان

نظمت غرفة الشرقية‬ مُمثلة بحاضنة غرفة الشرقية لريادة الأعمال يوم الثلاثاء 14 مايو 2024 لقاء بعنوان “الـعــلاقــة الـقـانــونــيـــة بـيـن الموظف وصاحب العمل”، قدمه المحامي عمر بن إبراهيم العمودي، والمحامي خـالـد بن أحـمــد بـالـحـداد ، بحضور عدد من المهتمين ورواد الأعمال.
وتناول المحامي عمر العمودي أثناء اللقاء على أحكام العقود محددة المدة، وأحكام العقود غير محددة المدة، وأحكام فترة التجربة وساعات أيام العمل، وأكد العمودي على أهمية معرفة كل طرف حقوقه وواجباته مما تُساهم في تسهيل الأعمال، ويًحد من وقوع النزاعات -لا قدر الله-، وضبط العلاقة بين الطرفين.
فيما نوه المحامي خالد بالحداد للحضور على أهمية عملية التوثيق ومعرفة نظام العمل فيما يخص العلاقة التعاقدية والقانونية بين الموظف وصاحب العمل، وأشار بالحداد إلى أهمية الوعي القانوني للطرفين لما يُساهم في إيجاد بيئات احترافية مُحفزة للأعمال.
يُذكر أن اللقاء يأتي ضمن أنشطة الغرفة لتعظيم أثر البرامج التدريبية والتأهيلية والتوعوية في سوق العمل للمشاريع الريادية مما تُساهم بشكل إيجابي في تحقيق مُستهدفات رؤية السعودية 2030، مُمثلة بحاضنة غرفة الشرقية لريادة الأعمال لتمكين المشاريع من المنافسة محلياً وعالمياً من خلال توفير بيئة ريادية ذات جودة عالية، ورفع كفاءة المبادرين المحتضنين والمهتمين وبناء قدراتهم وتنمية وتطوير المشروعات الريادية الصغيرة والمتوسطة وتعزيز فرص نجاحها، لتُمكن أصحاب الأعمال من التطوير والاستدامة لمشاريعهم وتحقيق أهدافهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>