مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
عام

تنظمه غرفة الشرقية مطلع يونيو القادم

لقاءان يستعرضان تأسيس المشاريع وتحدياتها ضمن معرض التطبيقات الالكترونية 2024

لقاءان يستعرضان تأسيس المشاريع وتحدياتها ضمن معرض التطبيقات الالكترونية 2024
https://www.alshaamal.com/?p=260342
تم النشر في: 15 مايو، 2024 9:35 م                                    
7081
0
سميرة القطان
سميرة القطان - الدمام
سميرة القطان

على هامش معرض التطبيقات الالكترونية 2024 والذي يُقام برعاية كريمة من أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، تُنظم غرفة الشرقية مُمثلة في مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة يومي 3-4 من شهر يونيو القادم لقاءين مفتوحين لرواد الأعمال والمهتمين في المشاريع المتوسطة ومتناهية الصغر.
ويُسلط اللقاء الأول الذي يعقد عند الساعة 7 من مساء الاثنين 3 يونيو 2024 بعنوان: “كيف تبني شركة مليارية ناشئة” الضوء على الأساسات لبناء شركات متوسطة وصغيرة لتصل بحجم استثماري ملياري، كما تتناول كيفية إدارة المشروع ليصل إلى تحقيق عائد استثماري يُساهم في الناتج المحلي الاقتصادي، ويُقدم اللقاء المهندس قيس بن عبدالحميد العيسى الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيجن فنتشرز.
بينما يتطرق اللقاء الثاني الذي يعقد عند الساعة 8:30 من مساء الاثنين 3 يونيو 2024 بعنوان “التحديات والمنافسة في التطبيقات الالكترونية” ويُسلط الضوء على عدة محاور ابرزها كيف تكون منافسا قويا في السوق، وماهي مصادر الميزة التنافسية، وكيفية التميز على المنافسين، ومواجهة التحديات التي تُواجه رواد الأعمال والمهتمين بمجال التطبيقات الالكترونية ويقدمه بدر العرجاني مؤسس تطبيقات كيان، و وصليني، وهمم، ويديره المؤسس والمدير الإبداعي لشركة swing إبراهيم القحطاني.
وحول ذلك اوضح رئيس غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء بأن اللقاءين يأتيان ضمن فعاليات المعرض الذي يهدف إلى إيجاد بيئة محفزة لروّاد الاعمال في مجال التطبيقات الالكترونية، مشيرا الى انها تسير ضمن سياق وتعظيم أداء ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والناشئة بالمنطقة الشرقية.
ويهدف اللقاءين الى نقل التجارب الناجحة الى رواد ورائدات الاعمال بما تحتويها من تحديات ونجاحات، حتى يتمكنوا من استخلاص الدروس المستفادة، ورسم خارطة طريق تصل بهم الى النجاح.
ويأتي معرض التطبيقات الالكترونية 2024 ضمن أهداف غرفة الشرقية ممثلة بمركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال تحويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة إلى منشآت كبيرة عن طريق برامج وأنشطة منهجية وتشجيع الاستثمار من خلال البرامج التدريبية والملتقيات والمعارض المتخصصة بهذا المجال، إضافة إلى تنمية روح المبادرة للعمل الحر لدى الشباب السعودي، إضافة إلى الأركان المُشاركة في المعرض.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>