مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 16 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:03 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:14 م
العشاء
08:44 م
أخبارالمناطق

دعماً للأسر المنتجة … غرفة مكة تستضيف موسم المعمول

دعماً للأسر المنتجة … غرفة مكة تستضيف موسم المعمول
https://www.alshaamal.com/?p=262233
تم النشر في: 4 يونيو، 2024 5:06 م                                    
7665
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

استضافت الغرفة التجارية بمكة المكرمة فعالية “موسم المعمول 2024” بالتعاون مع جمعية أم القرى الخيرية النسائية وبنك التنمية الاجتماعية، بالتزامن مع اقتراب موسم الحج الذي يعد المعمول أحد أبرز حلوياته الشعبية. وتهدف الفعالية إلى دعم الأسر المنتجة وحثهم على العمل والإنتاجية والمساهمة في التسويق لمشاريعهم والحرص على جعلها مصدر رزق مستدام لهم.
وتعد استضافة غرفة مكة المكرمة للفعالية تفعيلاً لدورها المحفز للأعمال وتعزيزاً لمسيرتها في دعم المجتمع كونها الرواق الرحيب لأصحاب المشاريع المتناهية الصغر من الأسر الطموحة والأيدي المنتجة بهدف تنمية بيئة الأعمال الاقتصادية عبر المساهمة في تطوير الأنشطة وتمثيلها أمام الجهات ذات العلاقة، وتوفير الفرص التنموية لهم.
وتنافس 40 مشروعاً متخصصاً في المعمول على “مسابقة المعمول”، التي استضافت لجنة تحكيم من الطاهيات المحترفات في صناعة الحلويات لتقييم المشاريع، والتأهل للفوز بالمراكز الثلاث الأولى التي ستتيح لهم فرصة تسويق المشروع على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي لجمعية أم القرى الخيرية النسائية.
وتستمر فعالية “موسم المعمول” التي شهدت حضوراً كثيفاً في يومها الأول، مدة ثلاثة أيام بداية من يوم الإثنين 3 يونيو وحتى 5 يونيو 2024، في المقر الرئيسي للغرفة التجارية بمكة المكرمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>