مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:03 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:45 م
المغرب
07:14 م
العشاء
08:44 م
أخبارالمناطق

أمين العاصمة المقدسة يدشن مبادرة وطهر بيتي بمشاركة أكثر من 1000 متطوع

أمين العاصمة المقدسة يدشن مبادرة وطهر بيتي بمشاركة أكثر من 1000 متطوع
https://www.alshaamal.com/?p=262250
تم النشر في: 4 يونيو، 2024 7:05 م                                    
4380
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

‎برعاية معالي أمين العاصمة المقدسة الأستاذ مساعد بن عبد العزيز الداود انطلقت اليوم المرحلة الأولى للمبادرة التطوعية (وطهر بيتي) لتهيئة المشاعر المقدسة لاستقبال ضيوف الرحمن خلال موسم الحج 1445هـ بمشاركة أكثر من 1000 متطوع ومتطوعة، وبالشراكة المجتمعية مع شركة كِدانة للتنمية والتطوير.
‎وشملت المبادرة العديد من الأنشطة التطوعية الهادفة إلى تنظيف وتجهيز مواقع المشاعر المقدسة مثل صعيد عرفات ومنى ومزدلفة، بالإضافة إلى معالجة التشوهات البصرية وصيانة المرافق العامة وتجهيزها لتلبية احتياجات الحجاج.
‎كما تضمنت مهام المبادرة جمع النفايات وتطهير المناطق وتوزيع أدوات النظافة وتحسين البيئة العامة، وتعزيز الإصحاح البيئي، بالشراكة المجتمعية مع شركة كِدانة للتنمية والتطوير المطور الرئيسي للمشاعر المقدسة، ومشاركة عدد من الجهات والمؤسسات الداعمة للأعمال التطوعية.
‎وعبر معالي أمين العاصمة المقدسة عن تقديره لجميع المتطوعين المشاركين فيه هذه المبادرة، مؤكداً على أهمية العمل التطوعي في خدمة ضيوف الرحمن وتعزيز روح التعاون والمسؤولية الاجتماعية، التي يتميز بها شباب وشابات الوطن، وتعزيز الجهود الرامية إلى تحسين الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وضمان راحتهم وسلامتهم خلال أداء مناسك الحج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>