مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 12 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
سياحة وسفر

رئيس اتحاد مكاتب السفر والسياحة الكويتية يبارك تأسيس لجنة خليجية للإعلام السياحي

رئيس اتحاد  مكاتب السفر والسياحة الكويتية يبارك تأسيس  لجنة خليجية للإعلام السياحي
https://www.alshaamal.com/?p=262438
تم النشر في: 6 يونيو، 2024 3:03 م                                    
3942
0
سميرة القطان
سميرة القطان - الكويت
سميرة القطان

بارك رئيس مجلس الإدارة لإتحاد مكاتب السفر والسياحة بدولة الكويت محمد لافي المطيري تأسيس لجنة إعلامية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تهتم بشؤون الإعلام السياحي الخليجي ونشر ثقافة السياحة وتشجيعها .
واعرب لافي في رسالة وجهها لرئيس وأعضاء اللجنة الإعلامية عن دعم دولة الكويت لمثل هذه التوجهات الخليجية الإيجابية وأهمية دورها في تنشيط الإعلام السياحي كإعلام متخصص يساهم في وضع أطروحه علمية ومهنية لممارسة الإعلام السياحي والتنسيق وتطوير الأداء وفق أهداف وإستراتيجيات ورؤيا مستقبليه .
وقال نسأل المولى عز وجل التوفيق والسداد والنجاح للجنة في كل ما تقدمه من خدمات وتطوير القطاع السياحي الخليجي الذي يعد أحد أهم الروافد الإقتصادية في العديد من دول العالم وهو المحرك للوظائف بشكل كبير تسعى لتحقيقه مختلف الدول بمختلف أطيافها.
واكد رئيس مجلس الإدارة لإتحاد مكاتب السفر والسياحة الكويتية أهمية الإعلام السياحي ودوره مبينا أنه يلعب دوراً مهما في تطوير السياحة وتعزيزها ويساهم في تعريف الجمهور بالوجهات السياحية المختلفة والمنتجات السياحية المتاحة من خلال الأخبار والمقالات والبرامج التلفزيونية ووسائل الإعلام المختلفة وشبكات التواصل الإجتماعي.

وأشار محمد لافي أن الإعلام السياحي ساهم ويساهم في زيادة الوعي بالمعالم السياحية والترويج لها وتطويرها وتحسين جودة الخدمات المقدمة والتركيز على أبرز الإيجابيات وتطويرها وعلى السلبيات لتلافيها في المستقبل.
وأضاف أن هذا يعد غيض من فيض لأهمية الإعلام السياحي الخليجي الموحد معرباً عن تمنياته لرئيس و أعضاء مجلس إدارة اللجنة كل التوفيق والسداد والنجاح وأن تكلل مسيرتهم بكل ماهو مفيد للسياحة في البيت الخليجي الواحد .
ويذكر أن اللجنة الخليجية التأسيسية للإعلام السياحي إختارت الإعلامي السعودي خالد آل دغيم رئيساً لها بصفته رئيساً للجمعية السعودية للإعلام السياحي واستعداده لتبني فكرة هذا المشروع في مرحلته التأسيسية.

وتضم اللجنة زيد السربل من الكويت وحسين المناعي من الامارات والدكتور سلطان اليحيائي من عمان وخالد الزياره من قطر وعادل محسن من البحرين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>