مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 11 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:12 م
العشاء
08:42 م
أخبارالمناطق

بكلية الحاسبات بأم القرى...

القطاع الخاص يتسابق لرعاية ابتكارات معرض مشاريع تخرج الطلاب

القطاع الخاص يتسابق لرعاية ابتكارات معرض مشاريع تخرج الطلاب
https://www.alshaamal.com/?p=262493
تم النشر في: 6 يونيو، 2024 7:17 م                                    
4964
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

حظي معرض إنجاز لمشاريع تخرج طلاب كلية الحاسبات بجامعة أم القرى الذي يجمع بين الفن والعلوم بالجامعة من خلال 136 مشروعاً نوعياً للطلاب والطالبات، بتقديرات عالية من شركات القطاع الخاص التي تسابقت على رعاية المشاريع.
الفعالية التي حضرها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معدي آل مذهب، وعميد كلية الحاسبات الدكتور محمد الغامدي ووكيلها فريد الغامدي، أكد خلالها عضو مجلس إدارة شركة حجاج تركيا “السراة” المهندس عماد قاري، وهو أحد المحكمين في المسابقة رفقة مدير تقنية المعلومات المكلف المهندس أحمد أبو زيد، أن رعاية الشركة للفعالية تمليه الضرورة الوطنية لرعاية القطاع الخاص للمبدعين.
وأكد أن “السراة” تُؤمن بأهمية دعم الشباب والمبدعين ليصبحوا رواد أعمال ثم ليتحولوا إلى أصحاب أعمال، خاصةً في مجال تكنولوجيا المعلومات والحاسبات، وهو مجال يُعتبر من الركائز الأساسية في مستقبل الاقتصاد العالمي.
وأشار المهندس قاري إلى أن رعاية الحدث تُمثّل جزءاً من التزام “السراة” المستمر نحو تطوير المهارات التقنية وتوفير الفرص للجيل القادم من المبرمجين والمبتكرين، مضيفاً: نحن واثقون بأن هذه الأفكار تحتاج الى الدعم، وهذا هو التزامنا باحتضان بعضها وتطبيقها على أرض الواقع، كما نعلن عن تقديم الجوائز للفائزين وتنظيم دورات تدريبية لهم، مع إمكانية احتضان بعض المشاريع المبتكرة، خاصة بعد أن أظهر المتنافسون مهارات عالية في الابتكار والأفكار الخلاقة، مثمنا أداء كلية الحاسبات ومنسوبيها بالمستويات الراقية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>