مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 16 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:03 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:14 م
العشاء
08:44 م
أخبارالمناطق

تزامناً مع يوم البيئة العالمي بلدية محافظة بقيق تنفذ مبادرة زراعـة 200 شتلة في حديقة الخـزان

تزامناً مع يوم البيئة العالمي بلدية محافظة بقيق تنفذ مبادرة زراعـة 200 شتلة في حديقة الخـزان
https://www.alshaamal.com/?p=262512
تم النشر في: 6 يونيو، 2024 9:23 م                                    
4599
0
سيف الشويلعي
سميرة القطان - بقيق
سيف الشويلعي

نفذت بلدية محافظة بقيق بالتعاون مع شركة أرامكو السعـودية وشركة الجهاز للمقاولات مبادرة زراعية تزامناً مع يوم البيئة العالمي والذي يوافق 5 يونيو من كل عام ، حيث تم زراعة 200 شتلة في حديقة الخزان بمحافظة بقيق ، وقد شارك المتطوعين في تنسيق الشتلات وزراعتها في الأماكن التي تم تحديدها للزراعة ، تأتي هذه الخطوة البيئية الهامة تحت توجيهات من رئيس بلدية بقيق المهندس محمد بن عفتان الظفيري .

وأشار المهندس محمد الظفيري إلى أهمية الاهتمام بالبيئة والحرص على تنفيذ المبادرات الهادفة التي تعزز خطط البلدية في تحسين المشهد الحضري وأنسنة المدن والسعودية الخضراء وكذلك الحفاظ على المسطحات الخضراء وزيادة الغطاء النباتي من خلال مثل هذه المبادرات والتي تعزز الوعي البيئي وتسهم في تحسين جودة البيئة المحيطة. وأعرب عن أمله في أن تكون هذه الخطوة بداية لسلسلة من المبادرات البيئية التي ستنفذها البلدية في المستقبل.

يعكس هذا العمل المشترك بين البلدية وشركاء النجاح التزامهم بتحقيق رؤية السعودية 2030 في بناء مستقبل أكثر استدامة وجمالًا للأجيال القادمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>