مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 12 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
أخبارالمناطق

رحلات تستقبل الفوج الأول من حجاج روسيا بالعرضة

رحلات تستقبل الفوج الأول من حجاج روسيا بالعرضة
https://www.alshaamal.com/?p=262543
تم النشر في: 7 يونيو، 2024 12:00 ص                                    
3504
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

وصل الفوج الأول من حجاج جمهورية روسيا إلى مكة المكرمة البالغ عددهم 200 حاج لأداء فريضة الحج هذا العام .
واستقبلت شركة مطوفي حجاج الدول العربية ( أشرقت) ممثلةً بذراها ( رحلات ومنافع ) بالعرضة السعودية وتقديم ماء زمزم والتمر والقهوة والورد والهدايا .
وتقدم حفل الاستقبال رئيس مجلس إدارة أشرقت أ. محمد معاجيني ونائبه أ. موفق خوج ، والرئيس التنفيذي لرحلات أ. أحمد تمار ، والمشرف على القطاع الدولي أ.أسامة كتوعة والمشرف على مركز الخدمة رقم 231 محمد خشيفاتي .
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة مطوفي الدول العربية أ. محمد معاجيني أن أشرقت تتشرف للعام الثاني تواليا على تقديم الخدمة لحجاج روسيا ، مبيناً أنه هذا العام سيقدم 25 ألف حاج روسي لأداء الفريضة .
وشدد على أشرقت ممثلة بذراعيها رحلات ومنافع وإكرام الضيف على أتم الجاهزية لاستقبال وخدمة أكثر من 450 ألف حاج من مختلف قارات العالم .
وأكد معاجيني على حرص مطوفي حجاج الدول العربية على الارتقاء بالخدمات المقدمة لحجاج بيت الله من خلال إطلاق العديد من البرامج والمبادرات التي تهدف لتوفير أجود الخدمات وأرقاها، وإثراء رحلة الحاج لتحقيق رؤية المملكة 2030.
من جهته رحب الرئيس التنفيذي لشركة رحلات ومنافع أ. أحمد تمار بحجاج جمهوريةروسيا ، مبينا أن الشركة تسعي بكافة امكاناتها إلى توفير أقصى درجات الراحة والتيسير خلال فترة أداء نسكهم بكل يسر وسهولة وفق رؤى حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –أيدها الله- للعناية والاهتمام بقاصدي الحرمين الشريفين من الزوار والمعتمرين وضيوف الرحمن والحرص على تقديم أفضل وأرقى الخدمات والإمكانات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>