مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:03 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:45 م
المغرب
07:14 م
العشاء
08:44 م
أخبارالمناطق

حجاج تركيا تعقد جمعيتها العمومية وتؤكد: اكتمال الجاهزية لاستقبال ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة

حجاج تركيا تعقد جمعيتها العمومية وتؤكد: اكتمال الجاهزية لاستقبال ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة
https://www.alshaamal.com/?p=262831
تم النشر في: 10 يونيو، 2024 2:22 ص                                    
5037
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

تعقد شركة حجاج تركيا وأوروبا وأمريكا وآسيا مساء اليوم الأحد جمعيتها العمومية، يأتي ذلك في الوقت الذي تتأهب فيه مدينة الخيام البيضاء لاستقبال سكانها، تكاملت جهود كافة الجهات المختصة العامة منها والخاصة لتهيئة منى وعرفات ومزدلفة وجسر الجمرات قبيل انطلاق الرحلة القاصدة.
فرق العمل التابعة لشركة حجاج تركيا وأوروبا وأمريكا وأستراليا “السراة” ظلت مرابطة لأشهر كاملة للعمل في التجهيزات بما يلبي طلبات بعثات الحج التي تخدمها الشركة عبر الشقيقتين رفاد والرفادة. فيما لم تتوقف زيارات المسؤولين من أعلى هرمها بشكل متواصل للتأكد من الجاهزية اللازمة.
‏ المشرف التنفيذي للمشاعر المقدسة لشركتي الرفاد والرفادة براء عبد العزيز علوي ظل مرابطاً في المشاعر المقدسة موجهاً وعاملاً على التهيئة اللازمة، ليخرج العمل بما هو مطلوب محققاً لرغبات الحجاج خلال أيام أداء الركن الخامس.
قال: يمكن التأكيد على أن المخيمات في منى وعرفات جاهزة بنسبة كاملة، مستعرضاً جاهزية الخيام الجديدة المصنوعة من مادة PVC القوية، وتم تركيب غطاء داخلي للحماية من الحرارة بشكل كامل، خاصة في الأجزاء العلوية المغطاة بالبلاستيك.
يواصل براء بقوله: ‏عملنا كتنفيذيين في شركتي رفاد ورفادة بالإشراف على المقاول المختص للتأكد من جاهزية جميع مراكز الخدمة الميدانية، والعمل على حل المشاكل بين المقاولين، وبالتواصل مع الشركة المعنية تأكدنا من جاهزية مخيمات المشاعر من خلال جميع المعينات كالمفارش والأدوات الصحية ودورات المياه.
وأشار إلى أن الزيارات الميدانية تؤكد اهتمام رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وكافة التنفيذيين على جاهزية كافة المواقع لراحة ضيوف الرحمن الذين تتشرف الشركة بخدمتهم، مضيفا: نستطيع القول إن التهيئة اكتملت بحمد الله ثم بعون جميع الفرق العاملة في الميدان، والذين أدوا عملا متميزاً ستنعكس نتائجه في بسمات ورضا ضيوف الرحمن.
وقال: كان لزيارة رئيس مجلس الإدارة المستشار الدكتور طارق كوشك والمدير التنفيذي لشركة رفاد الأستاذ شوكت مرسي الأخيرة رفقة مسؤولي الدول، عملاً محفزاً للفريق العامل ببذل المزيد من الجهود والتأكيد على الجاهزية المطلوبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>