مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 11 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:12 م
العشاء
08:42 م
الأخبار الثقافية

عمالقة الإنتاج الفني والموسيقي يوقعان اتفاقية تعاون استراتيجي للارتقاء بصناعة الفن والموسيقى!

عمالقة الإنتاج الفني والموسيقي يوقعان اتفاقية تعاون استراتيجي للارتقاء بصناعة الفن والموسيقى!
https://www.alshaamal.com/?p=262950
تم النشر في: 11 يونيو، 2024 2:14 ص                                    
3942
0
سميرة القطان
سميرة القطان - الرياض
سميرة القطان

أعلنت كل من “مجموعة روتانا للموسيقى” و “روتانا استوديوز” الشركتين الشقيقتين بالإعلان عن توقيع مذكرة تفاهم للتعاون، بهدف تعزيز الإبداع والتنوع في صناعة الفن والموسيقى. وذلك بهدف تحقيق مزيد من التطور والنمو في عالم الفن والإنتاج الفني، لدعم الإبداع والمواهب الفنية، وتعزيز الحضور الفني للشركتين على الساحة العربية والعالمية.
تسـهم هذه الاتفاقية لدعم قطاع الفن والإبداع في المملكة للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 ، من خلال تعزيز التنمية الشاملة والهوية الوطنية، وتشجيع الابتكار والإبداع، وتوفير بيئة مشجعة للمبدعين.
تشمل هذه المذكرة جملة من الأهداف والمبادئ لتعزيز الجهود المشتركة في مجالات الإنتاج الفني والموسيقي، بما في ذلك استخدام المحتوى الموسيقي والاستعانة بالفنانين الموهوبين، ورعاية بعض الإنتاجات الفنية المشتركة.
تعمل “روتانا استوديوز” باستمرار على تطوير وتقديم محتوى ترفيهي عالي الجودة يلبي تطلعات الجماهير في جميع أنحاء العالم العربي. وتتميز بتنوع واسع في مجموعة أفلامها الروائية والوثائقية، ما يجعلها واحدة من أهم الوجهات لمحبي السينما العربية.
من ناحية أخرى، تسعى مجموعة روتانا للموسيقى إلى تعزيز التجارب الصوتية المميزة للجمهور من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المحتوى الموسيقي بأعلى معايير الجودة. تتضمن مكتبتها الغنية تسجيلات لأهم الفنانين العرب والإصدارات الحصرية، وتعتبر وجهة رئيسية لعشاق الموسيقى العربية.

وفي هذا السياق، علقت صاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا استوديوز قائلة: ” تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة نحو تعزيز موقعنا كشركتين رائدتين في مجال الإنتاج الفني. إن هذه الشراكة ستسهم بشكل كبير في تعزيز التفاعل الإبداعي وتقديم محتوى فني ذو جودة عالية للجماهير”.

من جانبه، علق الاستاذ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى قائلاً: “تعتبر هذه الشراكة خطوة استراتيجية مهمة تعكس التزامنا بتقديم المزيد من التجارب الفنية المتميزة للجمهور، ونحن واثقون من أن هذه التعاون سيفتح آفاقاً جديدة للإبداع والابتكار في مجال الإنتاج الفني والموسيقي “. ويأتي هذا التوقيع ليؤكد التزام الشركتين الشقيقتين بتقديم الأفضل وتعزيز الحضور الفني والثقافي للمنطقة والعالم، وتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في المستقبل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>