مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 19 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:03 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:45 م
المغرب
07:14 م
العشاء
08:44 م
عام

مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة: الفرع يحرص على تجهيز الخدمات المتميزة لحجاج بيت الله الحرام

مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة: الفرع  يحرص على تجهيز الخدمات المتميزة لحجاج بيت الله الحرام
https://www.alshaamal.com/?p=263061
تم النشر في: 11 يونيو، 2024 9:35 م                                    
11023
0
aan-morshd
سعاد الحجار - مكة المكرمة
aan-morshd

أوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري، أن فرع الرئاسة العامة يقوم بتنفيذ برامج ومسارات خطته التنفيذية الخاصة بلجنة العمرة والزيارة، للعمل خلال موسم حج هذا العام ١٤٤٥ هـ، في أماكن تردد الحجاج والزوار بالمنطقة، بالشراكة والتعاون مع القطاعات الحكومية ذات العلاقة لخدمة الحجاج والزوار، وفق أفضل الخبرات المهنية.
وبين فضيلته أن الفرع استكمل عدة مبادرات في مجال التوعية، وركز على المحتوى التوعوي الرقمي عبر نقاط توعوية في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة مزودة بأجهزة توعوية من أبرزها المرشد التوعوي الرقمي وكذلك مبادرة الواقع الافتراضي؛ نظارة ثلاثية الأبعاد.
ونوه الشيخ العمري، بتوجه الرئاسة العامة لتفعيل الرؤية التطويرية للمراكز الميدانية التوعوية بمنطقة مكة المكرمة، التي ارتكزت على مسارات استراتيجية وعدد كبير من البرامج التطويرية التي يشرف على تنفيذ أهدافها فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة والذي شكل اللجان وفرق العمل لتفعيل هذه الرؤية التطويرية المباركة.

وبين العمري، أن من المشاريع التطويرية الخاصة بتأهيل الكفاءات البشرية في حج هذا العام تفعيل الشراكات مع الجامعات بالمنطقة لتدريب منسوبيه العاملين في لجنة العمرة والزيارة والحج لهذا العام على اللغة اللغة الإنجليزية والفرنسية والصينية بالشراكة مع جامعة جدة.

واختتم العمري حديثه بقوله لقد حرص فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة على تجهيز الخدمات المتميزة لحجاج بيت الله الحرام وتفعيل العمل الميداني والتوعوي بأهم الوسائل التقنية المتخصصة والخدمات ذات الجودة والأثر المستدام للمستفيدين من فئة الزوار والحجاج طيلة العام ، والتي تصب في تنفيذ تطلعات قيادتنا الحكيمة – أعزها الله-، لتقوم الرئاسة العامة بواجبها تجاه خدمة ضيوف الرحمن وتوعيتهم بالعقيدة الصحيحة وشعائر الحج الصحيحة بمتابعة ودعم من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند -حفظه الله-.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>