مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 11 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:12 م
العشاء
08:42 م
أخبارالمناطق

منسوبي أمانة العاصمة المقدسة يستقبلون حجاج بيت الله الحرام بمبادرة حياكم في مكة

منسوبي أمانة العاصمة المقدسة يستقبلون حجاج بيت الله الحرام بمبادرة حياكم في مكة
https://www.alshaamal.com/?p=263101
تم النشر في: 12 يونيو، 2024 1:42 ص                                    
5037
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

نظّمت الإدارة العامة للاتصال المؤسسي بأمانة العاصمة المقدسة، مبادرة “حياكم في مكة” ، بهدف استقبال حجاج بيت الله الحرام في محطة قطار الحرمين بمكة المكرمة. ، وذلك ضمن حملة “وطهر بيتي”، التي أطلقتها الامانة مؤخرا في عدد من المواقع ، وفي إطار الجهود المبذولة لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن القادمين لأداء فريضة الحج لعام 1445 هـ،

وشارك في هذه المبادرة عدد من منسوبي الأمانة، الذين قدموا الترحيب وباقات الورود والهدايا التذكارية للحجاج القادمين من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى تقديم المظلات الشمسية والأدوات الضرورية التي تساعدهم في رحلتهم الإيمانية.

وعبّر العديد من الحجاج عن شكرهم وامتنانهم لهذه المبادرة الكريمة، مشيدين بحسن التنظيم وكرم الضيافة الذي يعكس صورة مشرقة عن كرم الشعب السعودي واهتمامه بخدمة ضيوف الرحمن.

من جانبها، أكّدت الإدارة العامة للاتصال المؤسسي أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والبرامج التي تهدف إلى تحسين تجربة الحجاج وتقديم أفضل الخدمات لهم، مشيرةً إلى أن الحملة ستستمر طوال موسم الحج لضمان راحة وسلامة ضيوف بيت الله الحرام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>