الأحد, 8 محرّم 1446 هجريا, 14 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 8 محرّم 1446هـ

الفجر
04:13 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:50 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
الأخبار الرياضية

برعاية نائب أمير منطقة مكة المكرمة.. اختتام بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف

برعاية نائب أمير منطقة مكة المكرمة.. اختتام بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف
https://www.alshaamal.com/?p=265305
تم النشر في: 8 يوليو، 2024 12:51 ص                                    
3577
0
مرفت طيب
مرفت طيب - جدة
مرفت طيب

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة، وبحضور صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي محافظ جدة، اختتمت اليوم، بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف” Motosurf Saudi International Cup” بمنطقة كورنيش أبحر (شمالي مدينة جدة) التي استمرت لمدة ثلاثة أيام ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار “من جديد”.
وسلّم سمو محافظ جدة كأس البطولة للفائزين بعد أن شهدت البطولة تنافساً كبيراً بين المشاركين، التي تأتي في إطار تعزيز وتنمية الرياضات البحرية في إقامة البطولات العالمية المختلفة، واستثمار المقومات والميزات التنافسية لعروس البحر الأحمر، إلى جانب تنويع الخيارات أمام الزوار لحضور الفعاليات المختلفة.
وتتسم هذه الرياضة كونها تستخدم تقنيات مبتكرة تعزز تجربة الرياضيين وتحافظ على البيئة في نفس الوقت؛ مما يبرزها كوجهة رائدة في عالم الرياضات المائية الصديقة للبيئة, حيث يشير مصطلح الـ “Motosurfing” إلى رياضة مائية تتضمن استخدام لوح ميكانيكي لركوب الأمواج.
يُذكر أن “موسم جدة 2024” يمثِّل حدثاً شديد الأهمية، لمِا له من دورٍ كبيرٍ في جذب الزوار، وكذلك تعزيز السياحة المحلية، وتقديم تجربة ترفيهية مميزة، حيث يعمل “موسم جدة 2024” على استثمار كل مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية؛ بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار، ولمزيد من المعلومات عن فعاليات وانشطة موسم جدة 2024 يمكن زيارة منصة فعاليات السعودية على الرابط: https://saudievents.sa/jeddahSeason.html?interests=&seasons=55&zones=&date=&search= .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>