الثلاثاء, 17 محرّم 1446 هجريا, 23 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 17 محرّم 1446هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:52 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م
أخبارالمناطق

جينيسيس المجدوعي.. راعيًا رسميًا لنادي القادسية

جينيسيس المجدوعي.. راعيًا رسميًا لنادي القادسية
https://www.alshaamal.com/?p=265509
تم النشر في: 9 يوليو، 2024 10:36 م                                    
3869
0
سميرة القطان
سعاد الحجار - الخبر
سميرة القطان

وقع رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية، الأستاذ بدر الرزيزاء وعضو مجلس إدارة شركة المجدوعي للسيارات الأستاذ محمد المجدوعي، عقد رعاية للفريق الأول لكرة القدم خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في مقر النادي.

وبموجب عقد الرعاية الذي سيمتد لموسم رياضي كامل سوف يتم وضع شعار شركة “جينيسيس المجدوعي”، على أعلى منتصف صدر القميص الرسمي للفريق الكروي الأول، وتأتي هذه الرعاية في مجال السيارات مع واحدة من العلامات التي تضمن لعملائها تجربة قيادة فاخرة.

وبهذه المناسبة أوضح الأستاذ بدر الرزيزاء من جهته، “نسعد اليوم بهذه الشراكة مع “جينيسيس المجدوعي” التي تعد واحدة من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية، وتأتي هذه الخطوة لتحقيق مستهدفات واستراتيجيات النادي مع العلامة الفاخرة في مجال السيارات.

وأضاف الرزيزاء: “نادٍ بحجم وتاريخ القادسية لن يكون حريصًا إلا على عقد رعاية مع شركة لها مكانتها وسمعتها المميزة، وبتوفيق من الله تم التوصل إلى هذه الاتفاقية، آملين أن تكون هذه الشراكة خطوة أولية إلى ما هو أكبر لمصلحة الطرفين في المستقبل بأذن الله”.

من جانبه عبر عضو مجلس إدارة المجدوعي للسيارات الأستاذ محمد المجدوعي عن سعادته برعايتهم لنادي القادسية، قائلاً: ” سعيدين برعاية جينيسيس المجدوعي لأحد عمالقة الأندية السعودية بالمنطقة الشرقية نادي القادسية لكرة القدم، ونتطلع للعمل معًا لتحقيق اهداف رؤيتنا المشتركة في خدمة الرياضة السعودية وتطويرها، حيث تعكس هذه الشراكة اهتمامنا والتزامنا لدعم كافة المبادرات التي تعزز الشراكة المجتمعية ونحن فخورين بكوننا جزءًا من رحلة التطور التي يشهدها القطاع الرياضي. اليوم يندمج التاريخ الرياضي العريق مع الفخامة والدقة في رحله مليئة بالإنجازات والنجاحات بأذن الله لدعم وتعزيز الشباب والرياضة، وتحقيق رؤية المملكة 2030″

وتابع: “بدعم منا ودعم جميع من يقف خلف هذا النادي، إدارة وجهور ولاعبين، كلنا ثقة بقوة القادسية وسعيدين بعودته لمكانه الطبيعي في دوري روشن بين الكبار لأضافه قصة نجاح جديدة لسلسلة نجاحاته. كل التوفيق لفرسان الخبر ولنا نحن ايضاً بهذه الشراكة..”

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>