الإثنين, 7 محرّم 1448 هجريا, 22 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 7 محرّم 1448هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م

أخر الأخبار |

أخبارالمناطق

أمير المنطقة الشرقية يطلع على البرنامج الوطني للحد من الفقد والهدر الغذائي

أمير المنطقة الشرقية يطلع على البرنامج الوطني للحد من الفقد والهدر الغذائي
https://www.alshaamal.com/?p=286207
تم النشر في: 26 فبراير، 2025 4:28 م                                    
28397
0
aan-morshd
سميرة القطان - الدمام
aan-morshd

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، نائب محافظ الهيئة العامة للأمن الغذائي لشئون الحبوب الأستاذ محمد الفوزان.

وقدم الفوزان لسمو أمير المنطقة الشرقية عرضاً تفصيلياً عن البرنامج الوطني للحد من الفقد والهدر الغذائي وأهدافه، الذي يأتي استكمالًا لأعمال المسح الميداني الأول، ونتج عنه دراسة خط الأساس لمؤشر الفقد والهدر الغذائي.

ورفع الفوزان الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته لبرامج الهيئة العامة للأمن الغذائي في المنطقة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>