مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

شاهد… حفل تكريم رواد النشاط المتميزين والمشاركين في الأنشطة بتعليم صبيا

شاهد… حفل تكريم رواد النشاط المتميزين والمشاركين في الأنشطة بتعليم صبيا
https://www.alshaamal.com/?p=49358
تم النشر في: 26 أبريل، 2019 3:35 م                                    
30509
0
علي الريثي
صحيفة الشمال الإلكترونية
علي الريثي

برعاية وحضور سعادة مدير التعليم بصبيا أ.ضيف الله الحازمي أقامت وحدة نشاط الطلاب بتعليم صبيا مساء أمس الخميس 20 شعبان1440هـ حفل تكريم رواد النشاط المتميزين في البرامج الطلابية والمشاركين في اللجان للعام الدراسي 1440/1439هـ وذلك بفندق النوفيتيل بجازان عند الساعة 9 مساءََ.

حيث كان الحفل من تنسيق وإعداد المبدع والمتميز دائماََ رئيس وحدة النشاط الطلابي بتعليم صبيا الأستاذ إبراهيم شامي.

وقد ألقى شامي كلمة رحب فيها بمدير تعليم صبيا ومدراء المكاتب وبرواد النشاط

وأشار شامي في كلمته إلى أن هذا التكريم يأتي عرفانا لمشاركاتهم المميزة والنوعية ومبادراتهم التي قدموها خلال عام دراسي كامل في مختلف مجالات الأنشطة الطلابية إضافةً إلى المشاركات الوزارية وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى تعليم صبيا والمملكة والخليج.

ثم ألقى بعد ذلك مدير مكتب التعليم بالريث أ.مفرح السلمي نيابة عن مدراء مكاتب التعليم بصبيا كلمةً رحب فيها بالجميع مُعبِّراً عن سعادته بتشريف وحضوره مع زملائه من مكتب تعليم الريث هذا الحفل المميز
وقال عاماً مضى من الإبداع والتميز في النشاط الطلابي انعكس على سلوك وبناء شخصية ابنائنا الطلاب، وساعدهم على تنمية هواياتهم وتوسيع آفاقهم العلمية والفكرية وتأهيلهم لمواجهة الحياة بمختلف ألوانها،واكتساب مهارات وخبرات جديدة تمدهم بمعلومات عن المهن المتنوعة التي يمكن أن يمارسها بالمجتمع وتعويدهم على حب الأنظمة،وغرس الثقة في نفوسهم،وحبهم مع التعاون مع الغير،وإتاحة الفرصة لهم للإنتاج والابتكار.

وأكد “ السلمي” أنّ النشاط الطلابي ركيزة أساسية ومحور مهم في الميدان التعليمي وأحد مكونات العمل التربوي لتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة 2030،وهذا ديدن إدارة تعليم صبيا الذي نعمل عليه من تأسيس برامج بعيدة المدى من خلال الرؤية المستقبلية للوطن.
واختتم كلمته بالشكر لمشرفي النشاط المتميزين على ماقدموه طيلة العام الدراسي والذي يستحقُ إبراز تلك الجهود الجبارة والمميزة للجميع وتكريمهم وأضاف هذا التكريم من قبل رئيس قسم النشاط الطلابي بصبيا ماهو إلا عرفاناََ ووفاء لأهل العطاء سائلا الله التوفيق للجميع ولما يعود بالنفع على الوطن العطاء.

عقب ذلك ألقى أ.جبار احمد النجادي مشرف النشاط الثقافي بمكتب التعليم بالريث كلمة نيابة عن مشرفي النشاط نالت إستحسان الحضور مهنئًا فيها رواد النشاط على تميزهم وجهودهم المبذولة خلال العام الدراسي وتحدث عن دور وأهمية الأنشطة في بناء شخصية متكاملة للطالب في مختلف الجوانب الجسمية والذهنية والنفسية من خلال ممارسة الأدوار العديدة التي يشارك فيها الطلاب ؛مما يؤدي إلى التنافس فيما بينهم وتحفيزهم على الإبداع كلٌّ في مجاله وفق رغبته وميوله ليقدم أفضل مالديه أثناء.

وعرج في كلمته على حرص ادارة تعليم صبيا ومكاتب التعليم في المحافظات الذي كان جل اهتمامهم التميز والابداع في جميع المجالات والحرص الدائم على تدريب رواد النشاط وتقديم العديد من الدورات لتأهيل مشرفي الأنشطة لتحاكي الخطط الطموحة لرؤية المملكة 2030 من خلال الأنشطة في مختلف مجالاتها : العلمية والفنية والثقافية والرياضية والكشفية والمجتمعية والتطوعية والفكرية وغيرها التي تهدف لبناء شخصية الطالب المتوازنة والصالحة لخدمة الدين والمليك والوطن .

ثم شاهد الجميع عرض مرئي يحتوي على انجازات النشاط الطلابي بإدارة تعليم صبيا والمكاتب التابعة لها ،والذي نال إعجاب واستحسان الحاضرين

عقب ذلك قدم رواد النشاط هدية شكر وعرفان لرئيس وحدة نشاط الطلاب أ.ابراهيم شامي على جهوده المبذولة وتفانيه في خدمة النشاط الطلابي ورواده .

واختتم الحفل بتكريم رواد النشاط المميزين لهذا العام حيث كان لكل رائد نشاط إسهامه في جانب معين وتميزه الذي أبداه من خلال إعداد وتنفيذ الأنشطة والفعاليات داخل وخارج المدرسة وتحقيق مستويات متقدمة في المشاركات الوزارية ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة الغالية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>