مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

الجوني يعالج ملاحظات حركة النقل والقبول وطلبات المرابطين

الجوني يعالج ملاحظات حركة النقل والقبول وطلبات المرابطين
https://www.alshaamal.com/?p=50868
تم النشر في: 6 مايو، 2019 2:28 م                                    
25977
0
زهيرالغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهيرالغزال

أكد مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ سعد الجوني، حرص الإدارة العامة للتعليم على خدمة المستفيدين وتلبية مطالبهم وتهيئة كافة السبل لرضاهم وتحقيق ما يتطلعون إليه في بيئة مناسبة ، سواء عن طريق الخدمة المباشرة من المركز المخصص للمستفيدين في بهو الإدارة أو من خلال قنوات التواصل الإلكتروني، وذلك في إطار توجهات القيادة الرشيدة ومتابعة سمو أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال وقيادات الوزارة ، ومواكبة رؤية الوطن 2030م.

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم بعدد من المراجعين والمراجعات بمركز خدمة المستفيدين بمبنى الإدارة العامة ، فيما عمل على معالجة ملاحظات المعلمين والمعلمات حول حركة النقل الداخلي التي صدرت الخميس الماضي، وكذلك إنهاء تسهيل طلبات المرابطين على الحد الجنوبي ، وإعطائها الأولوية في الخدمة ، إضافة إلى إيجاد الحلول اللازمة لقبول عدد من الطلاب والطالبات للعام الدراسي المقبل .

وكانت الإدارة العامة للتعليم في المنطقة قد أنشأت أخيرا مركزا لخدمة المستفيدين ، بإشراف من إدارة العلاقات العامة يعنى بتسهيل مهام مراجعي ومراجعات الإدارة ، وتقديم الخدمات اللازمة لهم ، وتوفير وقتهم وجهدهم ، دون الحاجة إلى مراجعة الأقسام .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>