مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

المؤسسة الخيرية تواصل جهودها في تشغيل وصيانة ونظافة المساجد بالطرق بمكة

المؤسسة الخيرية تواصل جهودها في تشغيل وصيانة ونظافة المساجد بالطرق بمكة
https://www.alshaamal.com/?p=50941
تم النشر في: 6 مايو، 2019 5:58 م                                    
12662
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

واصلت المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق ممثلة بمكتب منطقة مكة المكرمة، جهودها في تشغيل وصيانة ونظافة المساجد ، بمناسبة قرب حلول الشهر الكريم .
اوضح ذلك المهندس مساعد بن عبدالله العيسى عضو اللجنة الاستشارية بمنطقة مكة المكرمة.. وقال أن المؤسسة هيأت المساجد من خلال غسل السجاد في جميع المساجد التابعة للمكتب في المحاور المؤدية الى الحرمين الشريفين ، وتوفير مياه الشرب المعبأة في المساجد والتجهيز لوجبات افطار للصائمين بواقع 10 آلآف وجبة ستوزع في مسجدي النايف بطريق مكة – جدة ومسجد الإحسان بطريق المدينة – مكة المكرمة ، فيما تُولي المؤسسة اهتماماً خاصاً بالمراقبة الميدانية على المساجد ، ودورات المياه التابعة لها وخاصة في طريق الهجرة ، نظراً للكثافة العالية التي تشهدها هذه المساجد في موسم رمضان المبارك .
يذكر أن المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق تشرف على نحو ٤٩ مسجداً بأنحاء المملكة منها 5 مساجد بطريق جده – مكة السريع و 6 مساجد على طريق الهجرة صيانة ونظافة وتشغيلاً.
ودعت المؤسسة مختلف شرائح المجتمع إلى دعمها ودعم الأنشطة والبرامج، وذلك عبر أرقام الحسابات الرسمية للمؤسسة أو عن طريق رسائل الـ sms إلى الرقم 5112.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>