مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
عام

الزايدي يدشن خيمة (إحسان) الرمضانية ويكرم مركز التنمية بمكة

الزايدي يدشن خيمة (إحسان) الرمضانية ويكرم مركز التنمية بمكة
https://www.alshaamal.com/?p=51193
تم النشر في: 8 مايو، 2019 4:00 ص                                    
22705
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

دشن رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان والتكافل الاجتماعي (إحسان) بمكة المكرمة الأستاذ/ سليمان بن عواض الزايدي ، افتتاح خيمة (إحسان) الرمضانية التي تقيمها جمعية الاحسان والتكافل الاجتماعي للعام السادس على التوالي ، والتي تقدم للمعتمرين ورواد الحرم وجبتيافطار وسحور طوال الشهر الكريم..
،وقد حضر حفل الافتتاح نائب مدير مركز التنمية بمكة المكرمة مدير إدارة الجمعيات الخيرية الأستاذ/ محمد الشهري ، و مدير إدارة العلاقات العامة بمركز التنمية بمكة الأستاذ/ أحمد الزهراني ، و الباحث الاجتماعي المشرف على أعمال الجمعية الخيرية الأستاذ/ ماجد الحربي.
وعقب قد قص شريط الافتتاح ، تجول الزايدي يرافقه الوفد الزائر ومدير الشؤون الإدارية والمالية بالجمعية الدكتور/ حسني بلقاسم المالكي ومدير المستودع الخيري بالجمعية الأستاذ/ عامر عسيري ، في الخيمة الرمضانية ووقف على برامج إفطار صائم وسقيا الماء الذي تنفذه الجمعية طوال شهر رمضان المبارك ، حيث إطمأن على جودة مكونات الوجبة الجافة والساخنة وآلية الخدمة المقدمة للضيوف من المعتمرين والزوار، وقدم الزايدي شرحاً لوفد مركز التنمية عنالخيمة الرمضانية التي تستقبل أكثر من 5.000 زائر يومياً ، كونها محطة يستريح فيها القادم من وإلى الحرم لتفطير الصائمين وتقديم وجبتي العشاء والسحر للرواد.
وحث رئيس مجلس الإدارة العاملين في الخيمة على مضاعفة الجهد وتقديم أفضل الخدمات وإبراز الكرم المكي الأصيل للضيوف وعكس الصورة المشرقة لأبناء البلد الحرام ، مشدداً على التحلى في التعامل بالحسنى بصورة حضارية تليق بالزوار الكرام.
وفي نهاية الجولة ، أعرب الزايدي عن رضاه بما شاهد من تميز في تقديم الخدمة للضيوف ، بعدها كرم عددًا من المسؤلين والداعمين والعاملين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>