مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
محليات

إنطلاق فعالية« القرقيعان » بمركز تأهيل اناث الدمام

إنطلاق فعالية« القرقيعان » بمركز تأهيل اناث الدمام
https://www.alshaamal.com/?p=52196
تم النشر في: 17 مايو، 2019 5:56 م                                    
43929
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

نظم مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام وكعادته السنويه انطلاقه لفعالية القرقيعان والذي بدأها بالقرقيعان الصباحي تحت إشراف عام من مديرة المركز الأستاذة/ عائشه المزيد واستهدفت مستفيدات المركز ومنسوباته صباح يوم الخميس بتاريخ 11 رمضان ، بتنظيم وتنسيق عضوات قسم البرامج والأنشطة الأستاذة/ تهاني بوقبيع وخديجة الغزوي ومريم آل خميس وسكينة ال باقر وبمشاركة الأقسام وبإشراف رئيسة القسم راوية آل هنيدي ومتابعة مستمره لتنوع هذه البرامج من قبل رئيسة الخدمات المساندة زكية آل خلف.

هدفت الفعالية إلى تعريف المقيمات بتراث الماضي وهي العادة الشعبية السنوية التي يحتفلون بها كغيرهم من الناس في النصف من شهر رمضان ويتميزون في هذا اليوم بلبس الملابس الشعبية ويتجولون حول أقسام المركز بأكياس خاصة لهذة المناسبة طلباً للحلوى والمكسرات ، مع إضافة أجواء في المكان من عبق الماضي حيث أزدان بالزينة والفوانيس وصوت الأهازيج والأغاني الشعبية التي يتغنون بها .

عبرت المقيمات عن مدى سعادتهن وفرحتهن وهم يجوبون الممرات بالمركز ويتغنون بالأغاني و يجمعون الحلوى بلهفة بريئة وسعادة كبيرة في ألفة ومحبة وتنتهي بتناولها لاحقاً برفقة بعضهم البعض، والبسمة لا تفارق محياهم.

وأختتمت فعالية القرقيعان بتقديم مديرة المركز عائشة بنت علي المزيد شكرها وتقديرها للقائمات والمشاركات على نجاح الفعالية ومن سعى لرسم الإبتسامة على وجوه المقيمات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>