مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
محليات

“حقوق الإنسان” ترد على بيان “صحة جدة”.. وتؤكد: ملاحظاتنا على المستشفى موثّقة

“حقوق الإنسان” ترد على بيان “صحة جدة”.. وتؤكد: ملاحظاتنا على المستشفى موثّقة
https://www.alshaamal.com/?p=52374
تم النشر في: 19 مايو، 2019 5:49 ص                                    
15621
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أصدر فرع الجمعیة الوطنیة لحقوق الإنسان في مكة المكرمة بياناً؛ لتفنيد رد مديرية الشؤون الصحیة بجدة حول ما ذكره فرع الجمعیة من ملاحظات رصدها خلال زيارة لأحد المستشفيات شرق المحافظة، مشيراً إلى أن زيارة ممثل الجمعية للمستشفى كانت مهنية والرصد كان باحترافية وبمنهج علمي

وقال فرع الجمعية إن ما جاء في رصد ممثل الجمعية عند زيارته للمستشفى مأخوذ من الكادر الطبي والمرضى والمشاهدة ، كما أن جميع المعلومات موثقة بأشخاصها، مبيناً أن الزيارة جاءت بناءً على ملاحظات وصلت إلى الجمعية عن المستشفى، منوهاً في الوقت نفسه إلى سوء تعامل إدارة المستشفى معه.

وأضاف أن تعقيب صحة جدة المتعجل نفى كل شيء، ولم يعترف ولو بملاحظة واحدة؛ حتى يكتسب الرد بعضاً من المصداقية، لكنه جاء وهو يشي بضعف إدراك كاتبه لأهمية المنشأة الطبية.

ولفت إلى أن الجمعية ستنظم زيارة متابعة أخرى للمستشفى، موضحاً أن وظيفتها التنبيه لمواطن القصور في الخدمات ووضعها أمام المسؤول والمطالبة بمعالجتها حفظاً لحقوق الإنسان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>