مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

د. التويجري يباشر عمله مديرا لصحة الرياض ويلتقي القيادات

د. التويجري يباشر عمله مديرا لصحة الرياض ويلتقي القيادات
https://www.alshaamal.com/?p=53415
تم النشر في: 30 مايو، 2019 7:53 م                                    
24957
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

باشر الدكتور محمد التويجري عمله مديرًا عامًا للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، وذلك بناء على قرار معالي وزير الصحة د. توفيق الربيعة الذي أصدر قرارًا بتكليفه مديرا عاما لصحة الرياض .
وقام الدكتور التويجري اليوم الخميس بجولة في إدارات وأقسام المديرية المناوبة أعقبها لقاء عدد من قيادات “صحة الرياض” مؤكدًا ضرورة تكاتف الجميع لتطوير منظومة العمل الصحية بالمنطقة وتطبيق معايير الجودة في كافة المرافق الصحية مع الحرص على مواصلة تطوير الخدمات الصحية ،بما ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين .
كما أطلع د. التويجري خلال جولته على جهود ادارتي القطاع الصحي الخاص ممثلا بادارة الالتزام .،وكذلك إدارة الطوارئ والكوارث والأزمات الصحية .
واستعرض د. التويجري خلال جولته مهامها ، والاعمال المناطة بهما خلال فترة المناوبة في اجازة عيد الفطر المبارك داعيا جميع المناوبين ومدراء المستشفيات اللتي تقع على الطرق السريعة بالاستعداد لخدمة المسافرين والمتنقلين بين مدن ومحافظات منطقة الرياض

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>