مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
عاجل

بدء استقبال طلبات الراغبين بالحصول على الإقامة المميزة عبر منصة “سابرك”

بدء استقبال طلبات الراغبين بالحصول على الإقامة المميزة عبر منصة “سابرك”
https://www.alshaamal.com/?p=56700
تم النشر في: 23 يونيو، 2019 12:24 م                                    
28669
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بدأ مركز الإقامة المميزة اليوم (الأحد)، استقبال طلبات الراغبين بالحصول على الإقامة المميزة السعودية، من خلال المنصة الإلكترونية الشاملة “سابرك”.

وذكر المركز أنه يتطلع لخدمة الراغبين بالحصول على الإقامة المميزة من خلال المنصة، والتي يستطيع من خلالها المتقدم رفع جميع الوثائق المطلوبة والسداد الإلكتروني للمقابل المالي المخصص للإجراءات، كما توفر المنصة تعريفاً بالنظام والمركز.

وأضاف أن هناك نوعين من الإقامة المميزة السعودية، الأول الإقامة المميزة الدائمة بمقابل مالي يدفع مرة واحدة مدى الحياة، والنوع الثاني الإقامة المميزة المحددة بمقابل مالي يدفع سنوياً، وتتيح للمقيم مزايا عديدة.

يذكر أن مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وافق على نظام الإقامة المميزة لإتاحة الفرصة لمن يرغب بالاستقرار أو الاستثمار في المملكة وفق المعايير التي حددها النظام وفي بيئة استثمارية جاذبة، تحقق لاقتصاد المملكة ومواطنيها المزيد من النمو والتطور

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>