مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
محليات

ما يقارب ١٢٥٠ زيارة نفذها فرق الرعاية المنزلية بمستشفى الدرب

ما يقارب ١٢٥٠ زيارة نفذها فرق الرعاية المنزلية بمستشفى الدرب
https://www.alshaamal.com/?p=59253
تم النشر في: 25 يوليو، 2019 1:47 م                                    
15222
0
أبراهيم النعمي
صحيفة الشمال الإلكترونية
أبراهيم النعمي

نفذت فرق الرعاية الصحية المنزلية بمستشفى الدرب العام خلال النصف الاول لعام ٢٠١٩م مايقارب ١٢٥٠ زيارة للمرضى المسجلين بالبرنامج، وتشمل الخدمة من هم في النطاق الاداري للمستشفى.

وتأتي هذه الزيارات إمتداداً للخدمات الصحية التي يقدمها البرنامج للمرضى في منازلهم وفق ضوابط معينة للقبول بالبرنامج وقد تنوعت الحالات مابين مرضى الجلطات الدماغية والجلطات القلبية ومرضى مابعد العمليات الجراحية، وكذلك المرضى طريحي الفراش واللذين يعانون من القروح الفراشية، حيث يتم تقديم الرعاية الطبية والتمريضية وفق الخطة الطبية المعدة لأي حالة، ويتم أيضاً تقديم خدمات التثقيف الصحي والعلاج الطبيعي وخدمات التغذية السليمة للمرضى، كما تقدم الخدمات الإجتماعية والنفسية للمرضى وذويهم من قبل الأخصائي الإجتماعي، ويتم توفير كافة الملازم الطبية واحتياجات المرضى من التموين وفق جدول صرف لكل مريض.

والجدير بالذكر أن المستشفى كان يقدم الخدمة بفريق واحد ونظراً لتوسع البرنامج وازدياد الحالات تم إستحداث فريق آخر حيث أن العمل قائم حالياً بفريقين الأول رجالي والآخر فريق نسائي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>