مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
زيارات

مضيف أل خصيوي في منطقة الرأس الأبيض يلفت الأنظار

مضيف أل خصيوي في منطقة الرأس الأبيض يلفت الأنظار
https://www.alshaamal.com/?p=59283
تم النشر في: 27 يوليو، 2019 10:16 ص                                    
110903
0
خيبر
عبدالرحمن بن مرشد
خيبر

زارت صحيفة الشمال الإلكترونية، مضيف آل خصيوي، من قبيلة الشوالعة، للوقوف على الترتيبات الخاصة، في ديوان المضيف بالجبل الأبيض، والجهود السخية لإقامته في أبهى صورة.

 

ونجح المشرفون على المضيف، في اختيار المكان وترتيب المضيف بحيث يحظى الجميع بأجواء أخوية رائعة وتبادل الأحاديث الدافئة، في الجبل الأبيض رغم حرارة الصيف اللاهبة، في منطقة شمال البلاد.

وجاد الله على اسكان الجبل الأبيض، وهو جبل صخري مرتفع، من أعلى الجبال في سهول حرة بني رشيد، ويقع بين خيبر ومحافظة الحائط جنوب حائل.

 

ويقدر ارتفاع قمة الجبل عن مستوى سطح الأرض بما يقرب من 2.900م، وتغلب على تضاريسه الصخور الملساء العارية، ومن وصل للقمة يشاهد أنوار خيبر.

وتحدثت صحيفة الشمال، مع موسس مضيف آل خصيوي، الدكتور بندر بن بركة الشويلعي، المشرف العام على المضيف، رحب بنا وبجميع الضيوف وبآل الخصيوي.

 

وصرح أنه كان ينتظر منهم الدعم المعنوي للمضيف، فإذا هم يمدوه بالدعم المعنوي والمادي، وقدم شكره الخاص للداعمين صندوق آل خصيوي وأبناء عمومته جميعاً ولصحيفة الشمال وحرصها على الحضور والتغطية الإعلامية.

وتحدث الشيخ محمد بن محفوظ الشويلعي عن أجواء المكان فيقول:” إن درجات الحرارة هنا في الصباح تتراوح من ١٤- ١٧ درجة، أما في النهار فتكون من ٢٧ إلى ٢٨ درجة”.

 

ورحب بن محفوظ بالجميع وشكرهم على الحضور وخص بالذكر منشي هذا المضيف، ابن الشيخ بركه بن مرزوق رحمه الله / بندر بركه والمشرفين، الأستاذ مسعد مسعدو، الأستاذ حميد بن محمد وكل من ساهم في هذا المضيف.

 

ومن جانبه صرح أحد المشرفين لصحيفة الشمال، الأستاذ حميد بن محمد، بترحيبه الحار لكل من حضر وخاصة صحيفة الشمال ممثلة بمسؤول الصحيفة عبدالرحمن بن مرشد، وتحدث عن طقس المكان البارد وأجواءه الأخوية الدافئة وعن سعادته لهذه الزيارة.

 

وعبر الضيوف عن سعادتهم بهذا التواجد وعن امتنانهم للقائمين على هذه الفكرة التي فيها ترويح عن النفس واجتماع بالأهل والأصحاب، وتجمع الاجيال ليستفيدوا ويكتمل نقل موروث القبيلة في أبهى صورة، ويحمدوا الله على نعمة الوطن وأمنه وسلامته في ظل رعاية ولاة أمرنا سلمان الحزم، وعضيده ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>