مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

بعد استضافة مدير مستشفى الحمنة لهم.. ذوو الأسرة اليمنية المكلومة يتسلمون أطفالهم الثلاثة

بعد استضافة مدير مستشفى الحمنة لهم.. ذوو الأسرة اليمنية المكلومة يتسلمون أطفالهم الثلاثة
https://www.alshaamal.com/?p=59509
تم النشر في: 29 يوليو، 2019 10:38 ص                                    
66926
0
فريق المتابعة
صحيفة الشمال الإلكترونية
فريق المتابعة

أعلن ذوو أطفال العائلة اليمنية؛ التي تعرضت لحادث أليم أودى بحياة الأب والأم على طريق الهجرة السريع بين مكة والمدينة، عن تسلم الأطفال الثلاثة الذين نجوا من الحادث، من مدير مستشفى الحمنة الذي استضافهم في بيته للتخفيف عن مصابهم.

وأعرب ذوو الأطفال (بنتان ورضيع)، عن شكرهم وتقديرهم للموقف الإنساني النبيل لمدير مستشفى الحمنة التابعة للمدينة المنورة الدكتور مرزوق المطيري، مؤكدين بحسب “سبق” أن تلك المواقف ليست جديدة على الشعب السعودي الكريم.

وكان مدير المستشفى ضرَب أروع الأمثلة الإنسانية باستضافته للأطفال الثلاثة، بعد أن أنقذتهم العناية الإلهية من حادِث مروري أليم تعرضت له أسرة يمنية مكونة من أب وأم وخمسة أطفال.

حيث انقلبت سيارة العائلة في منطقة ستارة على طريق الهجرة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة أمس (الأحد)، وأسفر الحادث عن وفاة الأب والأم وإصابة الأطفال الخمسة، حيث تم تنويم اثنين منهم بالمستشفى، فيما اصطحب المطيري الأطفال الثلاثة إلى بيته لاستضافتهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>