مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

«الجمعية الخيرية بتربة» تطلق مشروع «سقيا حاج» لموسم حج 1440هـ

«الجمعية الخيرية بتربة» تطلق مشروع «سقيا حاج» لموسم حج 1440هـ
https://www.alshaamal.com/?p=59527
تم النشر في: 29 يوليو، 2019 6:27 م                                    
46547
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

تستعد الجمعية الخيرية بمحافظة تربة لتوزيع ثلاثة ملايين عبوة ماء على ضيوف الرحمن في المشاعر المقدّسة وخاصة في مشعر عرفات، ضمن مشروعها “سقيا حاج” الذي يهدف إلى سقيا حجاج بيت الله الحرام من خلال تقديمها عبوات ماء عملاً بحديث “أفضل الصدقة سقي الماء”.

ويعد مشروع “سقيا حاج “أحد المشاريع الموسمية للجمعية خلال موسم الحج وعشر من ذي الحجة تحت إشراف لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة، ويأتي امتداداً للنجاحات التي حقّقتها الجمعية خلال مواسم الحج المنصرمة, لما فيها إكرام للحاج خصوصاً أنها صدقة في خير أيام العام، وتعطى لحجاج بيت الله الحرام الذين هم في أمسّ الحاجة إليها تماشياً مع أحكام ديننا الحنيف، وما حثّ عليه من تكافل وتعاضد بين أبناء المجتمع الإسلامي الواحد.

ودعت الجمعية المحسنين لاغتنام فضل الزمان والمكان وإكرام ووفادة ضيوف الرحمن, ونستقبل المساهمة في المشروع بأي مبلغ ومن أراد المساهمة التواصل مع جوال الجمعية (0500509582)، مشيرة إلى أن المشروع يتكامل مع الخدمات الجليلة التي تقدمها حكومتنا الرشيدة كافة لخدمة ورعاية ضيوف الرحمن، لاسيما أنها تلاقي نجاحاً كبيراً بحمد الله في كل موسم حج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>