مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
محليات

“تعليم الرياض” يدعو المستحقين لمكافأة الـ50 ألف إلى تقديم طلباتهم

“تعليم الرياض” يدعو المستحقين لمكافأة الـ50 ألف إلى تقديم طلباتهم
https://www.alshaamal.com/?p=59804
تم النشر في: 1 أغسطس، 2019 3:51 م                                    
15524
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض كافة منسوبيها في جميع الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس من الخريجين الجامعيين المستحقين لمكافأة الـ50 ألفا، ممن تم إيقاف صرف المكافأة لهم قبل تاريخ 19 ذي القعدة 1407هــ إلى مراجعة إدارة الموارد البشرية بالإدارة والتقدم بطلباتهم لصرف المكافأة المستحقة لهم.

وأكد مدير التعليم بمنطقة الرياض بالإنابة عبدالله الغنام أن هذا الإجراء يأتي استنادًا للموافقة السامية على قرار مجلس الوزراء بنظامية صرف المكافاة للخريجين الجامعيين عند تعيينهم بالدولة، وتنفيذًا لتوجيهات وزارة التعليم باستحقاق من تم تعيينهم للمكافأة ولم تصرف لهم في حينه، وذلك قبل تعميم إيقافها بتاريخ ١٩ من ذي القعدة ١٤٠٧هــ.

وأوضح الغنام أنه على المتقدمين الإقرار بعدم أسبقية صرف المكافأة وأن تكون الدراسة الجامعية بنظام الانتظام مع إرفاق صورة من وثيقة التخرج وقرار التعيين والمباشرة بعد التعيين والهوية الوطنية ورقم الحساب البنكي (الآيبان) مصدق من البنك، مضيفا أنه في حال كان المستحق متوفى فيتوجب إحضار وكالة شرعية وصك حصر للورثة وصورة من الحساب البنكي للوكيل.

وأضاف الغنام أن آخر موعد لتلقي الطلبات وتسليم المستندات هو الثلاثاء 26 من ذي الحجة 1440هــ مشيرًا إلى أن العمل جارٍ على حصر المستحقين للمكافأة والرفع ببياناتهم إلى الإدارة العامة للشؤون المالية بالوزارة استعدادًا لصرفها لهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>