مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
محليات

“عمل الشرقية” يكرم موظفي وموظفات خدمة العملاء

“عمل الشرقية” يكرم موظفي وموظفات خدمة العملاء
https://www.alshaamal.com/?p=59906
تم النشر في: 2 أغسطس، 2019 3:53 م                                    
16982
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

كرم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل يوم الخميس الموافق 29 ذو القعدة ١٤٤٠هـ موظفي وموظفات خدمة العملاء بقطاع العمل وذلك نظير جهودهم المبذولة في الرد والتجاوب مع ما يرسل من شكاوي والعمل على اغلاقها ضمن المهل المحددة، حيث حضر التكريم مساعد المدير العام لقطاع العمل محمد بن أحمد الأطرش ومدير ادارة خدمات العملاء عبدالله بن أحمد التويجري وعدد من الإداريين.
ألقى “المقبل” أثناء التكريم كلمة للمكرمين والمكرمات بما حققوه على أرض الميدان بما يجذب ويخدم العميل، وهذا دليل على تظافر الجهود واهتماما بتحقيق مستهدفات العمل، وأن يكون العميل في مرحلة الرضا سواء كان مواطناً أو مقيماً، بما يصب في مصلحة الوطن وتحقيق رؤية المملكة 2030.
من جهته رفع “الأطرش” شكره وتقديره لجميع الموظفين والموظفات المتميزين الذي جعل من خلاله فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية يحتل أفضل الفروع حسب ما تم عرضه باللقاء المرئي للإحصائيات، متمني المزيد من التقدم والعطاء.
كما شارك “التويجيري” المكرمين والمكرمات فرحتهم بهذا التميز، شاكراً الإداريين الذين كان لهم الدور الأكبر في دعم الموظفين والموظفات في خدمة العملاء.
جاء هذا التكريم نظير اللقاء المرئي مع الوزارة لمناقشة تكدس الشكاوى التي ترد للوزارة وفروعها بالمناطق حيث أشيد بالجهود المبذولة من ادارة خدمات العملاء بالفرع والزملاء العاملين معهم والإدارات الأخرى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>