مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
محليات

فرع وزارة العمل بالقصيم يدشن سلسلة دورات في مجال السلامة والصحة المهنية

فرع وزارة العمل بالقصيم يدشن سلسلة دورات في مجال السلامة والصحة المهنية
https://www.alshaamal.com/?p=59968
تم النشر في: 3 أغسطس، 2019 7:20 ص                                    
22526
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أطلق فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم، سلسلة دورات تدريبية في مجال السلامة والصحة المهنية، وتستقبل المنتسبين من جميع أنحاء المملكة، حيث تبدأ الدورة الأولى اليوم الأحد الموافق 11/ 11/ 1440هـ، على أن تنطلق الدورة الثانية بعد عيد الأضحى المبارك.
وبدأ فرع الوزارة ببريدة أولى الدورات التدريبية اليوم، تحت عنوان (إدارة السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل) والتي تستمر ثلاثة أيام، في خطوة نحو تطوير العمل والتنمية لموظفي وموظفات فرع الوزارة بمنطقة القصيم.
وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق، أن هذا البرنامج يأتي لينسجم مع تعزيز جوانب السلامة والصحة المهنية داخل المؤسسات الاجتماعية، وتطوير سبل تنميتها، وتحقيق دور الأمن والسلامة بجميع مرافق فروع المنطقة، مثمنًا دور مركز التدريب بالوزارة في اختيار هذه البرامج الهادفة.
حيث تهدف الدورة إلى تعريف المشاركين على معايير الأمن والسلامة والصحة المهنية وتقليل المخاطر، وتزويدهم بأحدث مبادئ السلامة والصحة المهنية، وأخيرًا تحديد مسؤوليات وواجبات كل العاملين وأصحاب العمل فيما يتعلق بالسلامة.
ويتم ذلك من خلال عدة محاور، هي: كيفية مواجهة مخاطر العمل، وتنفيذ برامج الأمن والسلامة. ومهمات السلامة الشخصية، وكيفية الحماية من مخاطر الكهرباء والسقوط، وكذلك كيفية مكافحة الحريق والعمل في الأماكن المغلقة.
تأتي هذه الخطوة في سبيل تطوير موظفي قطاعي العمل والتنمية بفرع الوزارة بمنطقة القصيم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>