مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
محليات

بالفيديو..آل الشيخ بعد تقبيل رأس الحاجة النيوزيلندية: لم أنزعج من الانتقادات.. وقلوبنا ليست قلوب بهائم

بالفيديو..آل الشيخ بعد تقبيل رأس الحاجة النيوزيلندية: لم أنزعج من الانتقادات.. وقلوبنا ليست قلوب بهائم
https://www.alshaamal.com/?p=60202
تم النشر في: 5 أغسطس، 2019 11:17 م                                    
18636
0
فريق المتابعة
صحيفة الشمال الإلكترونية
فريق المتابعة

دافع وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ عن موقفه الأخير مع الحاجة النيوزيلندية، مبيناً أنه قبّل رأسها بشكل عفوي ولا إرادي من منطلق الرحمة والعطف والأخوة.

وأوضح الوزير، معلقاً على اللقطة المتداولة للحظة تقبيله رأس الحاجة النيوزيلندية التي قدمت لأداء فريضة الحج ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، أن هذه امرأة كبيرة في السن وتسير على عكازات ومكلومة في زوجها، وأنه تصرف بشكل طبيعي لكن اللقطة المنتشرة لم تكن مكتملة.

وأضاف أن الإنسان بطبعه فيه من الرحمة والعطف وحب الناس، وهذه امرأة معاقة وتسير على عكازين وتبدو عليها المأساة مما ألم بها، فأراد أن يهون عليها.

وتابع: “لا أرى بأساً في الأمر، أما من يرى فيه بأسا فهذا شأنه، فالرحمة ينزلها الله عز وجل في القلوب، وقلوبنا وليست قلوب بهائم أو حجرا”.

وحول الانتقادات التي تعرض لها من البعض، قال: “إن كل إنسان يرى الأمر بمنظوره الشخصي، فمن تعاطفوا وتفهموا فهذا دليل على معدنهم الطيب وقلوبهم النقية”، مؤكداً أنه لم ينزعج أبداً من الانتقادات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>