مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

إحتفال ثانوية السيوطي بمحافظة الحائط باليوم الوطني

إحتفال ثانوية السيوطي بمحافظة الحائط باليوم الوطني
https://www.alshaamal.com/?p=65949
تم النشر في: 26 سبتمبر، 2019 9:50 م                                    
106365
0
سيف الشويلعي
صحيفة الشمال الإلكترونية
سيف الشويلعي

تسابقت قطاعات وزارة التعليم السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ89 الذي ينطلق كل عام في 23-9- بهدف تعزيز قيم الانتماء والولاء للدين، ثم المليك والوطن، ولترسيخ هذه القيم داخل المجتمع التعليمي العام. فأقامت متوسطة فيضة أثقب و ثانوية السيوطي احتفالا تنوع من العروض المقدمة كالمسرحيات، والأناشيد، الوطنية، لتجسيد تلك المناسبة العزيزة التي تمثل ذكرى خالدة لانطلاقة حياة كريمة للحضارة الإنسانية بكل تفاصليها في بلادنا الغالية، وذلك وفق خطط زمنية محددة للتنفيذ داخل الميدان التربوي وبذات الهوية الخاصة بالمناسبة التي تحمل عنوان “همة حتى القمة “.

وقال قائد المدرسة الاستاذ محمد رشدان الرشيدي لإحتفال اليوم الوطني إن هذه الذكرى تأتي انطلاقاً بتذكير الأجيال القادمة بالإرث الثقافي والحضاري للمملكة العربية السعودية على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- وانطلاقاً بتذكير الأجيال القادمة بالإرث الثقافي والحضاري للمملكة، وما تمثله على المستوى الدولي وكافة المستويات.

وأكد مدير مكتب التعليم بمحافظة الحائط الأستاذ شليويح علي النافع في مداخلة هاتفية لإحتفال اليوم الوطني حيث قال “أن الحديث عن المملكة العربية السعودية في يومها الوطني التاسع والثمانين حديث يملؤه الحب وتكتنفه مشاعر الولاء والانتماء والفخر ، ويقيني الأكثر أن ما نشعر به ونكنه لوطننا أجمل من كل العبارات والأحاديث مهما اجتهدنا فيها”. وختتم الإحتفال بقصيدة شعرية للطالب سالم سعود الرشيدي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>