مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 7 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
أخبارالتعليم

الأميرة نورة بنت محمد ترعى انطلاق ملتقى “تمكين” للأسر والمنشآت الوطنية للمقاصف المدرسية

الأميرة نورة بنت محمد ترعى انطلاق ملتقى “تمكين” للأسر والمنشآت الوطنية للمقاصف المدرسية
https://www.alshaamal.com/?p=66873
تم النشر في: 1 أكتوبر، 2019 11:27 ص                                    
20977
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

ترعى حرم سمو أمير منطقة الرياض ورئيس اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية بإمارة منطقة الرياض سمو الأميرة/ نورة بنت محمد آل سعود يوم الأربعاء القادم ١٤٤١/٠٢/٠٣ افتتاح معرض وملتقى “تمكين” للأسر والمنشآت الوطنية الناشئة في المقاصف المدرسية والذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلةً في إدارة خدمات الطلاب بمقر الابتدائية(٣٨٣) بحي الخزامي .

ويهدف المعرض إلى تحقيق أهم أولويات الامن الغذائي للطالب/ة حسب الاشتراطات الصحية والأنظمة، وعمل برامج نوعية وتثقيفية بأهمية التغذية المدرسية لأبنائنا وبناتنا الطلاب ومحاولة رفع مستوى الوعي العام.

وقدم مدير عام تعليم الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي شكره وتقديره لحرم سمو أمير منطقة الرياض لرعايتها وتشريفها الملتقى مشيرا إلى أن ذلك يعد داعم قوي لهذه الأسر والمنشآت وسيدفع بالبرنامج لمراحل متقدمة تضمن نجاحه واستمراريته.

من جهتها أوضحت مديرة خدمات الطلاب الأستاذة البندري القريني أن برنامج تمكين هو أحد البرامج التي أطلقتها إدارة التعليم بمنطقة الرياض ضمن خطتها التشغيلية حيث انبثق من مشروع (أُسر) الوزاري والذي يهدف إلى خلق فرص وظيفية للمواطنين والمواطنات من خلال المقاصف المدرسية بما يتوافق مع الاشتراطات الصحية ولا يتعارض مع الجودة في تقديم خدمات التغذية المدرسية.

وأضافت أن البرنامج شمل ثلاث مسارات حيث يدعم المسار الأول المعامل الوطنية للتوريد للمقاصف المدرسية والمسار الثاني يدعم المنشآت الناشئة المُشغّلة للمقاصف المدرسية والمسار الثالث يدعم الأُسر المُنتجة المُشغّلة للمقاصف المدرسية، ويتم الدعم بتدريبهم وتأهيلهم وتمكينهم وعقد عدة شراكات لمساندتهم.

وبينت القريني أن البرنامج حقق بفضل الله تعالى وبالدعم والمساندة من سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد الوهيبي وسعادة المساعد للشؤون المدرسية الدكتور حمدان العمري نجاحاً يزداد عاماً بعد عام حيث أصبح لدينا في منطقة الرياض قاعدة من المستثمرين والمستثمرات السعوديين الذين استطاعوا كسب ثقة المُستفيد ورضاه .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>