مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

شيوخ واعيان الحائط يكرمون المحافظ ” عودة العودة”

شيوخ واعيان الحائط يكرمون المحافظ ” عودة العودة”
https://www.alshaamal.com/?p=70230
تم النشر في: 29 أكتوبر، 2019 12:28 ص                                    
142572
0
صالح الصويان
صحيفة الشمال الإلكترونية
صالح الصويان

أقام شيوخ واعيان وأهالي محافظة الحائط والقراء المجاورة مساء اليوم الأثنين حفلاً تكريمياً لمحافظ الحائط سعادة الأستاذ عودة بن سليمان العودة , وذلك بعد صدور قرار نقله محافظاً لمحافظة موقق ، عرفاناً ووفاء لعطائه وجهوده المخلصة طيلة عمله محافظا للحائط , وذلك بحضور رؤساء المراكز ومسئولي الجهات الحكومية بالمحافظة .

وفور وصول سعادة المحافظ العودة لمقر الحفل في ديوان الشيخ عبدالرحمن بن محمد الجابر بدأ برنامج الاحتفال بمقدمة الاستاذ محمد الرجاء بعد ذلك كلمة الأهالي القاها الشيخ عبدالرحمن الجابر رحب بها بسعادة المحافظ باسم أهالي محافظة الحائط والمدن والقرى والهجر التابعة للمحافظ كما رحب بضيوف الحفل جميعاُ .

وقد القى المحافظ العودة كلمة شكر وعرفان تجاة الشيوخ والأعيان والأهالي على الحفاوة والتكريم الغير مستغرب منهم وكذلك مشاعرهم النبيلة .
بعد ذلك القى معرف أهالي الحائط الشيخ “عبد الرحمن جابر الجابر كلمة عبر من خلالها عن شكرة وتقديرة لسعادة المحافظ على مابذلة من جهود أثناء تكليفة محافظا للحائط وقد سخر جهدة في خدمة الأهالي وتطوير المحافظة وافتتاح العديد من المشاريع الحيوية والتنموية معتبر ذلك التكريم اقل مايقدمة الأهالي كجز من الوفاء.

تلا ذلك عدد من القصائد الوطنية والاجتماعية وكذلك في هذة المناسبة الغالية لعدد من الشعراء ثم تفضل الشيخ “عبد الرحمن الجابر بتقديم هدية الأهالي. وكذلك تقديم الهدايا من الشيوخ ومدراء الدوائر الحكومية والمؤسسات والأفراد والتقطت الصور التذكارية ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>