مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

عيادات طب الاسنان التابعة لمركز الملك سلمان في مخيم الزعتري تتعامل مع 1236 حالة خلال شهر سيبتمبر

عيادات طب الاسنان التابعة لمركز الملك سلمان في مخيم الزعتري تتعامل مع 1236 حالة خلال شهر سيبتمبر
https://www.alshaamal.com/?p=70267
تم النشر في: 29 أكتوبر، 2019 1:53 م                                    
19168
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

تستمر عيادات طب الاسنان التابعة لعيادات مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في مخيم الزعتري بتقديم العلاج لامراض الاسنان واللثة للمرضى السوريين حيث بلغ مجموع الحالات التي تم تقديم العلاج لها 1236 حالة خلال شهر سيبتمبر من العام 2019م .
واشار الدكتور بدر السمحان ان عيادات طب الاسنان تقدم افضل الخدمات الطبية للاشقاء اللاجئين السوريين على مستوى مخيم الزعتري ، موضحاً ان طبيعة الحالات التي يتم التعامل معها من خلال عيادات طب الاسنان تشمل كافة امراض الاسنان واللثة ،مشيراً الى الاعداد الكبيرة التي تتعامل معها عيادات الاسنان ، عازياً هذا الامر للتجهيزات الحديثة والمواد العالية الجودة والمهارة في العمل من الموظفين في هذه العيادات من اطباء ومساعدين .
واكد السمحان ان المتابعة المستمرة من معالي المشرف العام على مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية الدكتور عبدالله الربيعة للعمل الانساني السعودي والذي يحظى بإهتمام معاليه ، مشيراً في الوقت نفسه الى استمرار العمل الانساني السعودي بهذه الوتيره المتصاعدة باذن الله .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>