مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 6 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:12 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
محليات

لجنة مراقبة الأراضي الحكومية تضبط أحداثات تقع غرب محافظة الرس

لجنة مراقبة الأراضي الحكومية تضبط أحداثات تقع غرب محافظة الرس
https://www.alshaamal.com/?p=70340
تم النشر في: 29 أكتوبر، 2019 10:50 م                                    
50672
0
مفلح المظيبري
صحيفة الشمال الإلكترونية
مفلح المظيبري

بمتابعة من محافظ الرس أ . حسين بن عبدالله العساف قامت لجنة مراقبة الأراضي الحكومية وإزالة التعديات بمحافظة الرس بضبط أحداثات تقع غرب المحافظة على الدائري الغربي وأمتداد الطريق الدائري لمركز الشنانة بمساحة ما يقارب خمسمائة ألف متر مربع تقريباً .
وفي التفاصيل تمكنت اللجنة من إزالة التعدي بوجود أعضاءها من ممثلي عدد من الجهات الحكومية ، بعدد 14 موقعاً أحداث وتعدي على أراضي حكومية وهو عبارة عن بناء غرف، وأحواش من بلك، مطاق إرتوازيه ، وأعمده وشائك ، ودكات من بلك بمخيمات ، وزراعة أشجار ، وعقوم ترابيه قام بإنشائها عدة أشخاص في أرض حكوميه، وتعاملت اللجنه معها حسب التعليمات بكل حزم وطبقت الأنظمة المتعلقه بهذا الشأن.
وتحدث رئيس لجنة الأراضي الحكومية وإزالة التعديات بمحافظة الرس أ. ممدوح بن خلف القحم أن ذلك ياتي بناءاً على توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله بعدم التهاون بشأن الذين يتعدون على الأراضي البيضاء التي لم يثبت ملكيتها بموجب صكوك شرعية أو نظاميه .

وأضاف أن اللجنة تعمل جاهدة على مراقبة الأراضي الحكومية بالمحافظة ومراكزها التابعة من التعدي وتطبق الأنظمة والتعليمات بحق المتعدين عليها وفقاً للتوجيهات القاضية بإزالة أي تعدي على الأراضي الحكومية وتطبيق العقوبات والغرامات النظامية بحق المخالفين.

كما تقدم رئيس اللجنة وزملاءه بجزيل الشكر لسعادة محافظ الرس أ: حسين بن عبدالله العساف على متابعة وحرصه والتوجيهات النيره كما تقدموا بوافر الشكر لسعادة رئيس بلدية قصر ابن عقيل ومدير الخدمات بالبلدية والمراقبين بالبلدية لتأمين المعدات للإزالة وشكر لسعادة رئيس بلدية محافظة الرس ومدير الحركه والخدمات بالبلدية لدعمهم بالمعدات اللازمة. لتسهيل أمر الإزالة وكذالك شكر لسعادة مدير شرطة محافظة الرس وجميع رجال الجهات الأمنية الذين لهم دور كبير يشكرون عليه .

وأهاب رئيس اللجنة بالمواطنين إلى التعاون معها بالإبلاغ الفوري عن ملاحظة أي تعديات على الأراضي الحكومية يتم رصدها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>