مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالتعليم

مساعدة مدير تعليم جازان تتفقد مدرسة الواصلي بعد الالتماس الكهربائي بحافلة المدرسة

مساعدة مدير تعليم جازان تتفقد مدرسة الواصلي بعد الالتماس الكهربائي بحافلة المدرسة
https://www.alshaamal.com/?p=70392
تم النشر في: 30 أكتوبر، 2019 8:33 ص                                    
22901
0
الأعلام والاتصال
صحيفة الشمال الإلكترونية
الأعلام والاتصال

قامت المساعدة للشؤون التعليمية بتعلم جازان الأستاذة رحاب بنت زيلعي مسلم اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لابتدائية الواصلي التابعة لمكتب تعليم أبوعريش وذلك للاطمئنان على حالة الطالبات بعد تعرض حافلة المدرسة إلى التماس كهربائي.

وجاءت الزيارة بعد توجيه من المدير العام للتعليم بزيارة المدرسة والوقوف ميدانياً على سير الدراسة بالمدرسة وحالة الطالبات , حيث اطمأنت “مسلم” على حالة الطالبات الصحية ، ناقلة لهن رسالة من مدير التعليم والتي أكد فيها على اهتمامه بحالتهن وحرص الإدارة على توفير البيئة الآمنة لهن وعلى توفير اشتراطات الأمن والسلامة في وسائل النقل لتكون على درجة عالية من الأمن مما يوفر الاطمئنان للطلاب والطالبات ولأسرهم ، متمنياً لهن دوام الصحة والسلامة.

كما عبر “أبوهادي” في رسالته عن شكره وامتنانه لسائق الحافلة المدرسية غازي الرفاعي وذلك نظير شجاعته وحسن تصرفه عند وقوع الالتماس الكهربائي مؤكداً أنه بمثل نموذجاً للموظف المخلص والشجاع .

وقامت “مسلم” وفريق التغيير وجودة الحياة بتفقد مرافق المدرسة مطلعين على جهود المدرسة في التوعوية عن الأمن والسلامة كما تفقدت حافلة المدرسة للتأكد من سلامتها واستمرار العمل بها بشكل آمن .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>