مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 7 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
محليات

مركز الملك سلمان ينهي استعداداته لتوزيع الحقائب المدرسية على الطلاب السوريين بالـ الأزرق

مركز الملك سلمان ينهي استعداداته لتوزيع الحقائب المدرسية على الطلاب السوريين بالـ الأزرق
https://www.alshaamal.com/?p=70425
تم النشر في: 30 أكتوبر، 2019 5:29 م                                    
22400
0
ريناد ال مخلف
صحيفة الشمال الإلكترونية
ريناد ال مخلف

أنهى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من خلال الكوادر العاملة في فرع الأردن الاستعدادات اللوجستية لتوزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية على الطلبة من ابناء اللاجئين السوريين في مخيم الازرق ، حيث سيبلغ عدد الطلاب والطالبات المستفيدين من التوزيعات اكثر من 8 الاف .

واوضح الدكتور بدر السمحان أن فريق مركز الملك سلمان للاغاثة استكمل كافة الإجراءات بشأن جمع البيانات وفرزها وتنظيمها بالإضافة إلى عمل خطة منظمة للوصول لكافة المدارس المستهدفة ووضع الخطة الزمنية لاستكمال هذا المشروع ذلك بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية والتعليم الاردنية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين (UNHCR) .

ومن الجدير بالذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اطلق مؤخراً مشروع توزيع الحقائب المدرسية والادوات القرطاسية ليشمل اكثر من 30 الف طالباً وطالبة موزعين داخل وخارج مخيمات اللجوء في الاردن وذلك سعياً لتوفير الرعاية لابناء الاشقاء السوريين والتي ستنعكس ايجاباً على المجتمع بأسرة، وتعد سبباً رئيساً في الارتقاء بالمستوى الثقافي والاجتماعي لهم .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>