مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالتعليم

منسوبوا الخندق يؤدون صلاة الاستسقاء

منسوبوا الخندق يؤدون صلاة الاستسقاء
https://www.alshaamal.com/?p=70550
تم النشر في: 31 أكتوبر، 2019 9:29 ص                                    
54432
0
فواز الرويلي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فواز الرويلي

اقتداءً بسنة المصطفى صلى الله عليه و سلم، و تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الداعية بإقامة صلاة الاستسقاء عند الجدب وتأخر نزول المطر ؛ أدى منسوبوا و طلاب مجمع الخندق التعليمي بهديب يوم الخميس 3 ربيع الأول 1441هـ صلاة الاستسقاء بالمدرسة ، أمّهم فيها الشيخ زويد بن هديرس الرويلي .
ودعا الشيخ الرويلي المصلين الى تقوى الله في السرّ والعلن ولزوم الاستغفار والاكثار منه، إضافة إلى التضرع والدعاء والخضوع لله، حاثًّا المصلين على الحرص و المحافظة على إقامة الصلاة على وقتها ، وبذل الصدقات و إيتاء الزكاة ، وصلة الأرحام وحذر من قطعها . كما أكّد على البعد عن المعاصي ؛ موضحًا بأن من أسباب هلاك الأمم المعاصي والذنوب، وعدم الاستغفار والتوبة و الرجوع لله من هذه الذنوب .

وأوضح “الرويلي” أنّ على الإنسان أن يحاسب نفسه دائمًا ، خاصةً أذا ما أصيب بشيء، مؤكدًا بإحسان الظن بالله و ارتجاء ما عنده. وحذر في نهاية خطبته من التمادي في المعاصي والمجاهرة بها، وحذّر من أكل الحرام والرّبا، وظلم الناس، موصيهم بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>