مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

مركز الملك سلمان للإغاثة يباشرتوزيع الحقائب المدرسية على الطلاب السوريين في مخيم الازرق

مركز الملك سلمان للإغاثة يباشرتوزيع الحقائب المدرسية على الطلاب السوريين في مخيم الازرق
https://www.alshaamal.com/?p=71081
تم النشر في: 5 نوفمبر، 2019 5:43 م                                    
23971
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

باشر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية على الطلاب والطالبات السوريين في مخيم الازرق بالاردن حيث تم استهداف عدد (2931) طالباً وطالبة ضمن المحطة الاولى هناك والتي تم تنفيذها من خلال (5) مدارس للذكور والاناث .
وأشار الدكتور بدر السمحان أن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية يحرص على تقديم افضل الخدمات الانسانية بكافة اشكالها لابناء اللاجئين السوريين خصوصاً ما تتعلق بالعملية التعليمية والتي تصاحب الطالب طوال حياته وتكون سبباً في تحديد مساره في الحياة بإذن الله وذلك من خلال توجيهات معالي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة التي تؤكد دائما على تقديم الرعاية الاغاثية في مختلف المجالات التعليمية و الطبية والموسمية وغيرها من المحاور التي تساعد الشقيق السوري ليكون قادرا على العطاء والتميز مع سد الاحتياجات الضرورية .
واكد الدكتور بدر السمحان ان المركز سوف يواصل إن شاء الله تنفيذ هذا المشروع الهام والاساسي لتحقيق الهدف المرسوم له وهو استهداف اكثر من 30 الف طالب سوري من القاطنين داخل وخارج المخيمات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>