مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
محليات

جمعية “الشيخوخة” وجامعة عفت تقيمان فعالية (صحة كبارنا) بجدة

جمعية “الشيخوخة” وجامعة عفت تقيمان فعالية (صحة كبارنا) بجدة
https://www.alshaamal.com/?p=71172
تم النشر في: 6 نوفمبر، 2019 3:23 م                                    
20880
0
حامد العطاس
صحيفة الشمال الإلكترونية
حامد العطاس

بحضور رئيس جمعية أصدقاء مرضى الشيخوخة الخيرية بمنطقة مكة المكرمة الشيخ أحمد العبيكان ،أقامت الجمعية بجدة أمس ، فعالية (صحة كبارنا) في مقرها بحضور الاستاذة منال قطان الاستاذ المساعد بجامعة عفت و أعضاء مجلس ادارة الجمعية وذلك بالتعاون مع ” جامعة عفت ” لتحفيز المسنين على الاهتمام بصحتهم وتقديم كل ما يتناسب مع احتياجاتهم السنية ، كما قدّم الدكاترة المشاركين في الفعالية عدد من النصائح والتوجيهات لكبار السن وتجنب العوامل التي قد تسبب الإصابة بالأمراض المزمنة مثل التدخين وقلة النشاط البدني وزيادة الوزن بالإضافة الى الأغذية المسببة في ارتفاع ضغط الدم وتراكم الدهون.
هذا وقد أشاد رئيس جمعية الشيخوخة أحمد العبيكان بالدور الذي تقدمه الجمعية لخدمة المسنين وبدعم من الجهات الحكومية والأهلية تحت اشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع الجهات المشاركة ، و قدم شكره لجامعة عفت وحرص ادارتها بتقديم الخدمات التطوعية للمسنات ومشاركتها في الفعاليات والبرامج الاجتماعية للجمعية.
وفي الختام كرم العبيكان الجهات المشاركة والراعية وقدم الشكر للجميع على حرصهم وتواجدهم بما يحقق النفع للمسنين ،والتقطت بعدها الصور التذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>