مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
محليات

*محافظ وادي الدواسر يدشن برنامج ( كن إيجابياً )*

*محافظ وادي الدواسر يدشن برنامج ( كن إيجابياً )*
https://www.alshaamal.com/?p=71404
تم النشر في: 7 نوفمبر، 2019 5:48 م                                    
54325
0
جزاء الشويلعي
صحيفة الشمال الإلكترونية
جزاء الشويلعي

دشّن محافظ وادي الدواسر الأستاذ عبدالله بن سليمان المبارك يوم أمس الأربعاء برنامج ( كن إيجابياً ) في مدرسة ثانوية بدر باللدام ، والذي يهدف إلى تعزيز السلوك الإيجابي والقيم التي تهذب سلوك الفرد ، بحضور مدير تعليم وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية ومنسوبي التعليم .

حيث تجول و الحضور في المعرض الذي أعد بهذه المناسبة و وقفو على الورش التدريبية لطلاب المرحلة الثانوية التي ناقشة مجالات متعددة وشملت محاورها ” التوعية بأضرار المخدرات والتدخين ، وأهمية الصلاة ، والمواطنة الصالحة ، والمحافظة على الممتلكات ، وبر الوالدين ، وحمل السلاح ”

من جانبه أشاد ‏​‏​‏​‏​مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ عايض آل مجلي خلال كلمته في الحفل الخطابي بفكرة البرنامج وأهدافه ، مؤكداً بأنه سيكون تفعيله في كافة مدارس المحافظة طوال العام الدراسي .

إلى ذلك ثمن محافظ وادي الدواسر في نهاية الحفل لمدير التعليم هذه البرامج الرائعة والمهمة التي تهتم بتوعية الطلاب وتثقيفهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>